logo
رياضة

بركات يبرئ الأهلي المصري من كارثة الأولمبياد

بركات يبرئ الأهلي المصري من كارثة الأولمبياد
محمد بركاتالمصدر: حساب اتحاد الكرة المصري على فيسبوك
08 سبتمبر 2024، 4:27 ص

رفض محمد بركات، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف العام على منتخب مصر الأولمبي، الاتهامات التي وجهت للنادي الأهلي بشأن أزمة منع لاعبيه من الانضمام للمنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس 2024.

وكان الأهلي رفض ضم عدة لاعبين مؤثرين لقائمة المنتخب الأولمبي للمشاركة في الأولمبياد السابقة، أبرزهم إمام عاشور ومحمد عبد المنعم.

وقال بركات في تصريحات تلفزيونية: "ميكالي، مدرب المنتخب الأولمبي، كان بالفعل في ذهنه ضم لاعبين فوق السن مثل محمد صلاح، نجم ليفربول، ومصطفى محمد، نجم نانت الفرنسي، وإمام عاشور ومحمد عبد المنعم من الأهلي، وحمدي فتحي وأحمد حجازي وتريزيغيه".

وأضاف: "للأسف هناك من يُزايد على وطنية النادي الأهلي بإعلانهم وجود صعوبة في وُجود محمد عبد المنعم وإمام عاشور بسبب منافسات الدوري، ولكن الأهلي طول عمره يضع اسم مصر قبل مصلحته، وما زال الكلام يتم ترديده حتى الآن إن وجود إمام وعبد المنعم كان سيؤثر مع المنتخب الأولمبي، وكل ناد أدرى بظروفه، ولا أفهم سبب التركيز مع الأهلي فقط، رغم رفض أندية أخرى ضم لاعبين للمنتخب الأولمبي".

وكان منتخب مصر الأولمبي، تلقى هزيمة ثقيلة من منتخب المغرب، بنتيجة (6-0)، في لقاء تحديد المركز الثالث والميدالية البرونزية، في أولمبياد باريس 2024.

منصب في الأهلي

كما تطرق بركات للحديث عن إمكانية توليه منصب مدير الكرة بالنادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، بعد رحيل خالد بيبو عن المنصب بشكل رسمي.

وقال بركات: "في حالة تم عرض المنصب علي، بكل تأكيد لن أتأخر عن النادي، وسأتواجد في هذا المنصب".

وأوضح: "سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة السابق، كان لديه سيطرة كاملة على غرفة الملابس بالنادي، ونجح في هذا المنصب بنسبة 100% بكل تأكيد، والجميع شاهد على ما فعله خلال فترة تواجده بالأهلي خلال السنوات الماضية".

واختتم: "خالد بيبو تعرض للضغط بشكل كبير، وذلك قبل أن يتولى منصب مدير الكرة في النادي الأهلي، وذلك بسبب نجاحات سيد عبدالحفيظ في هذا المنصب".

ويستعد النادي الأهلي خلال الفترة الحالية، لملاقاة نادي جورماهيا في دور الـ32 لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، والمقرر أن تقام منتصف شهر سبتمبر الجاري.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC