عاجل

ترمب: إسرائيل في ورطة كبيرة وما فعلته من أجلها أكثر مما يمكن أن يفعله أي رئيس آخر

logo
رياضة

هوس رونالدو.. جنون تذاكر مباراة الشرطة والنصر يضرب العراق

هوس رونالدو.. جنون تذاكر مباراة الشرطة والنصر يضرب العراق
كريستيانو رونالدو المصدر: رويترز
14 سبتمبر 2024، 8:59 م

تفجرت أزمة حادة قبل مواجهة الشرطة العراقي والنصر السعودي، المقررة بعد غدٍ الإثنين، على ملعب "المدينة" الدولي في العاصمة العراقية بغداد، ضمن منافسات دوري أبطال آسيا النخبة.

ووافق الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على نقل المباراة إلى العاصمة بغداد بدلاً من مدينة كربلاء؛ بسبب اعتراض نادي النصر نظرًا لبعد المسافة بين الملعب ومطار النجف.

أخبار ذات علاقة

صراع رونالدو وميسي ينتقل إلى العراق

 ولكن الأزمة الراهنة جاءت في ظل إقبال جماهيري كبير على شراء تذاكر المباراة لمتابعة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف وقائد النصر، بجانب كتيبة النجوم التي تزيّن تشكيلة الفريق السعودي.

ويتسع ملعب "المدينة" لحضور 30 ألف مشجع، وهو ما تم طرحه للجماهير، ولكن الضغط الكبير والهوس بمتابعة رونالدو في أرض الملعب أدى إلى أزمة طاحنة في التذاكر.

وأذاعت قناة "الرابعة" العراقية تقريرًا مع الجماهير التي أكدت وجود أزمة في التذاكر وطرحها وآلية توزيعها على المشجعين، ومجاملة صنّاع المحتوى عبر مواقع التواصل الاجتماعي بمنحهم تذاكر خاصة.

وتوافد المئات من مشجعي نادي الشرطة على ملعب المدينة؛ من أجل الحصول على تذاكر حضور المباراة.

وقال علاء بحر العلوم، عضو مجلس إدارة نادي الشرطة، عبر القناة ذاتها، إن الملعب محدود، ويتسع لحضور 30 ألف مشجع فقط، وهو الأمر الذي أدى إلى نقص التذاكر المطروحة.

وأضاف: "لا أعلم سبباً آخر لأزمة التذاكر سوى تغيير الملعب؛ وهو الأمر الذي يعاني منه جمهور الشرطة".

وأصدر الاتحاد العراقي لكرة القدم بيانًا رسميًّا ردًّا على هذه الأزمة، قائلًا: "مسألةُ بيعِ تذاكر مباراةِ فريقي الشرطةِ والنصر السعوديّ في بطولة النخبة الآسيويّة من مسؤوليةِ نادي الشرطة حصراً".

وأضاف البيان: "لا دخلَ للاتحادِ في هذه الأزمة لا من بعيدٍ ولا من قريبٍ، وإن كل مَن يحاولُ ربطَ الاتحاد بموضوعِ التذاكر له غاياتٌ مبيتةٌ الغرض منها خلطُ الأوراق وإرباك الوسطِ الرياضيّ".

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC