خامنئي يقول إن لبنان سيجعل إسرائيل تندم

logo
رياضة

هذا ليس ألمانيًّا.. انتقادات حادة لمدرب الأهلي السعودي

هذا ليس ألمانيًّا.. انتقادات حادة لمدرب الأهلي السعودي
ماتياس يايسله مدرب الأهلي السعوديالمصدر: حساب الأهلي السعودي على منصة X
28 سبتمبر 2024، 7:59 ص

وجه الإعلامي الرياضي أكرم طيري، انتقادات لاذعة تجاه الألماني ماتياس يايسله، مدرب الأهلي السعودي، بعد الخسارة التي تلقاها الفريق، أمام نظيره القادسية.

وعمق نادي القادسية جراح منافسه الأهلي، بعد أيام من توديعه كأس الملك على يد الجندل أحد أندية القسم الثاني.

وفاز القادسية على "الراقي" بهدف دون رد ضمن الجولة الخامسة من الدوري السعودي.

أخبار ذات علاقة

تصريحات مثيرة للغاية من يايسله ورياض محرز بعد خسارة الأهلي السعودي أمام القادسية

 

وقال أكرم طيري، في تصريحات تلفزيونية: "لم يحدث أي أمر جديد في الأهلي منذ العام الماضي، هناك عبث إداري من المعيب أن يكون تحت مظلة شركة فيها كفاءات مفترض أنهم ناجحون في مجالات أعمال أخرى. ليس كل شخص من الممكن أن يصبح مدربًا أو يفهم ما يدور في دهاليز الأندية".

وأضاف: "ما يحدث في الأهلي ألخصه بأن من أمن العقوبة أساء الأدب، بداية من المدرب للرئيس التنفيذي، إلى اللجنة التنفيذية إلى رئيس مجلس الإدارة، الذي خرج بعد الخروج من بطولة كأس الملك ولم يقدم أي اعتذار، وقال فقط انتظروا الأيام القادمة، ولم نر إلا عملًا إداريًا مهترئًا ظهر في الملعب، ومن يعمل يخطئ، ولكن واضح أنهم لا يعملون من الأساس، ولا نفهم من جدد الثقة بمدرب مثل يايسله وعمره التدريبي ليس كبيرًا، ولم يقدم مع الفريق أي هوية فنية، وخرج في المؤتمر الصحفي بأعذار غريبة وكلام إنشائي".

 

 

وأضاف: "يايسله يخالف كلامه، لما نراه يغير في المباراة نفسها ويسحب العمار بدلًا من فيرمينو، لأنه لا يقدر أن يغيره لأسباب لا أعلمها، ثم ينزل فيغا ويلعب بالبريكان في الجهة اليسرى، أكثر من هذا عبثًا لم أرَ، ولكن من يحاسبه في الأساس، ويخرج يعتذر وكل مرة يقول أنا طلبت لاعبين، ولم تلبَ رغبتي، وتعالوا نستعد للمباراة المقبلة".

وتابع: "المدربون الألمان يمتلكون قوة شخصية إلا مدرب الأهلي ماتياس يايسله، هذا ليس ألمانيًّا، ورأيت مدربين ألمان كثر شخصيتهم قوية، ولكن مثل يايسله لم أشاهد، وسيخرج أحد يقول اصبروا، ولكن هذا لا يمكن في الأهلي أو الاتحاد أو النصر، الجمهور له حدود صبر، ولن يذهب للمدرجات بعد ذلك لأنهم يشعرون بالهزيمة سابقًا".

 

 

وأردف: "المدرب لا يقدم شيئًا مع الأهلي، كان يجب إقالته منذ مباراة أبها العام الماضي، ولو كنت رئيسًا للنادي لاجتمعت مع اللاعبين الأجانب وعرفت رأيهم في المدرب وهل يريدون استمراره أم لا، هل الإدارة تخشى دفع الشرط الجزائي؟.. انظروا لما فعلته إدارة النصر برحيل كاسترو".

وانتقد يايسله لجنة الاستقطاب في حديثه عقب لقاء القادسية، بسبب عدم دعم الفريق بجناح أجنبي عقب رحيل ألان سان ماكسيمين إلى فنربخشة الصيف الماضي، وسط حديث حول إقالة المدرب وتعيين المدير الفني السابق للنصر روي فيتوريا لخلافته بالأيام المقبلة.

وتراجع الأهلي للمركز السابع بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 7 نقاط، فيما رفع القادسية رصيده إلى 10 نقاط في المركز الرابع.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC