أنباء عن مقتل إمام بلدة بليدا القيادي بحزب الله حسين جفال في استهداف إسرائيلي

logo
رياضة

الأهلي أم الزمالك؟.. الذكاء الاصطناعي يختار الفائز بالسوبر الأفريقي

الأهلي أم الزمالك؟.. الذكاء الاصطناعي يختار الفائز بالسوبر الأفريقي
مباراة سابقة بين الأهلي والزمالك
27 سبتمبر 2024، 5:51 ص

توقع الذكاء الاصطناعي الفائز بلقب السوبر الأفريقي في المباراة التي تجمع الفريقين، مساء اليوم الجمعة، على ملعب المملكة أرينا، في السعودية.

ويدخل الأهلي القمة باعتباره بطل دوري أبطال أفريقيا، بينما تُوج الزمالك بلقب الكونفدرالية عن الموسم الماضي.

ولا تعد هذه المرة الأولى التي يلتقي فيها الأهلي والزمالك بكأس السوبر الأفريقي، حيث سبق أن التقى الفريقان في نسخة 1994، وحصد الفريق الأبيض اللقب بعد الفوز بنتيجة 1-0.

ويستهدف الفريق الأحمر التتويج بالسوبر الأفريقي للمرة التاسعة في تاريخه، بينما يحلم الزمالك بالنجمة الخامسة له في هذه البطولة.

أخبار ذات علاقة

السوبر الإفريقي.. مواعيد مباريات اليـوم والقنوات الناقلة

 وبالتوجه لمنصة "شات جي بي تي" وبسؤالها توقعاتها للفائز باللقب، أجابت: "كأس السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك دائمًا ما تكون مباراة مُنتظَرة بشغف، حيث تُظهر اثنين من أنجح الأندية في أفريقيا، تاريخيًا، كان للأهلي اليد العليا من حيث البطولات والأداء العام.

ولكن الزمالك أيضًا كان له لحظات تألق، غالبًا ما تتحدد نتيجة المباراة بناءً على الأداء الأخير للفريقين والإستراتيجية واللاعبين الرئيسين في ذلك اليوم. والمشجعون من كلا الجانبين متحمسون، مما يجعل المنافسة أكثر حدة! في النهاية، التنبؤ بالفائز أمر صعب، فقد تذهب النتيجة في أي اتجاه".

وأضاف: "إذا كان عليّ أن أخمّن بناءً على الأداء الأخير للفريقين، سأميل قليلاً نحو الأهلي، لقد كانوا أقوياء في المنافسات الأخيرة، ولديهم سجل حافل في كأس السوبر، ومع ذلك، الأمر دائمًا قريب مع الزمالك، لذا يمكن أن يحدث أي شيء يوم المباراة".

يذكر أن السعودية تحتضن كأس السوبر الأفريقي للمرة الثانية بعد نسخة 2023 عندما أقيم بين الأهلي واتحاد العاصمة في مدينة الطائف. 

كما يقام السوبر الأفريقي خارج القارة السمراء للمرة السادسة في التاريخ، حيث استضافته قطر (4 مرات)، بينما احتضنته السعودية (مرتين).

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC