مسؤول إسرائيلي: نتنياهو عاد لإسرائيل وسيجري مشاورات أمنية في وقت لاحق من اليوم

logo
رياضة

إنريكي يتحدث عن استعداده لمواجهة آرسنال في دوري أبطال أوروبا

إنريكي يتحدث عن استعداده لمواجهة آرسنال في دوري أبطال أوروبا
لويس إنريكي مدرب باريس سان جيرمانالمصدر: غيتي إيمجز
28 سبتمبر 2024، 12:43 م

يتطلع لويس إنريكي، مدرب باريس سان جيرمان، قدما لمواجهة آرسنال في دوري أبطال أوروبا، بعد فوز فريقه 3-1 على رين في الدوري الفرنسي، أمس الجمعة، الذي شهد استعادة الفريق مستواه الهجومي المميز في بداية الموسم، وسجل بعض الأهداف الرائعة.

وسجل سان جيرمان 13 هدفا في أول ثلاث مباريات بالدوري، قبل أن يتعثر إلى حد ما، لكن الفريق عاد إلى أفضل مستوياته أمس بعدما سجل برادلي باركولا هدفين، ثم سدد كرة ارتطمت في إطار المرمى قبل أن يحولها كانغ-لي إن إلى الشباك بضربة رأس.

وأبلغ لويس إنريكي شبكة "بي.إن سبورتس" التلفزيونية: "كانت مباراة متكاملة منذ البداية، أتيحت لنا العديد من الفرص. سجلنا ثلاثة أهداف، لكن كان بوسعنا تسجيل المزيد.

وعن مباراته المقبلة في دوري أبطال أوروبا، أوضح: "سنلعب ضد فريق مفضل آخر (آرسنال)، ستكون مباراة مثيرة، وسنستعد لها".

أخبار ذات علاقة

تطور جديد في أزمة باريس سان جيرمان ومبابي

 

وربما استحوذ باركولا على عناوين الأخبار، لكن لي-كانغ هو من نال إشادة مدربه بعد الأداء الرائع في الدفاع والهجوم، الذي اختتمه بتسجيل الهدف الثالث.

وقال في مؤتمر صحفي بعد المباراة: "كان في المكان المناسب لتسجيل الهدف كمهاجم ذكي أعجبني ما قدمه حقا، لقد منحنا الثبات، واحتفظ بالكرة عندما كنا بحاجة إلى قيامه بذلك.

"إنه ذكي للغاية في الضغط، ويستعيد الكثير من الكرات بشكل جيد. أعتقد أنه كان رائعا الليلة، إنه لمن دواعي سروري أن يكون لدينا لاعبون بهذا المستوى والعقلية".

وقال المدرب الإسباني (54 عاما) إن فريقه يدافع بشكل جيد، وإن استقبال الأهداف من الكرات الثابتة لا يثير قلقه كثيرا.

أخبار ذات علاقة

إنريكي يرفض الضغط على ديمبلي ليكون هداف سان جيرمان القادم

 

وأشار: "كرة القدم لا تتعامل معنا بشكل عادل، منافسونا يصنعون فرصا قليلة جدا ضدنا، أقل بكثير من الموسم الماضي، يحصلون عليها (الركلات الثابتة) ويسجلون. لقد سجلوا من ركلة جزاء اليوم. لسنا مثاليين ولن نكون كذلك أبدا".

ويواجه باريس سان جيرمان آرسنال في دوري أبطال أوروبا، يوم الثلاثاء، في لندن.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC