3 مستشفيات تعلن تعليق خدماتها على وقع تكثيف الغارات الإسرائيلية في جنوب لبنان

logo
رياضة

منتخب الأردن يواجه الكويت بـ"خطة جديدة"

منتخب الأردن يواجه الكويت بـ"خطة جديدة"
جمال السلاميالمصدر: حساب اتحاد الكرة الأردني على فيسبوك
04 سبتمبر 2024، 11:31 ص

تنتظر الجماهير المواجهة المرتقبة التي تجمع منتخب الأردن مع ضيفه الكويتي، مساء الخميس، في افتتاح لقاءاتهما ضمن المجموعة الثانية من تصفيات آسيا، للدور الحاسم والمؤهل لكأس العالم 2026.

وتصدّر منتخب الأردن مجموعته في الدور الثاني من التصفيات، وبفارق الأهداف عن السعودية بقيادة المدير الفني السابق الحسين عموتة، الذي أصبح مدربًا للجزيرة الإماراتي، ووقع الاختيار على مواطنه جمال السلامي ليواصل مشوار النشامى في رحلة حلم الوصول إلى كأس العالم.

وكشف جمال السلامي، عن خطته لمواجهة نظيره الكويتي، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده، اليوم الأربعاء: "في أول مباراة لنا في التصفيات علينا أن نبدأ بداية صحيحة، حتى تكون زمام الأمور بأيدينا في مراحل متقدمة".

 

جمال السلامي: لم نغير أسلوب لعب النشامى

جمال السلامي: لم نغير أسلوب لعب النشامى كثيرا ولا يمكن حصر لاعبين مميزين مثل النعيمات والتعمري وعلي علوان في زاويا معينة #الأردن #النشامى #الكويت #تصفيات_كأس_العالم #هنا_المملكة

Posted by ‎AlMamlaka TV - قناة المملكة‎ on Wednesday, September 4, 2024

 

وأضاف: "لا خيار أمامنا سوى الفوز على المنتخب الكويتي، طريقنا في المنافسات طويل، ومنافسنا من المنتخبات القوية، ونكن له كل الاحترام، هدفنا الفوز، ونتطلع لبداية موفقة، ولاعبو المنتخب الوطني قادرون على تحقيق المطلوب، ويتمتعون بفنيات كبيرة، ونتطلع غدًا لنيل 3 نقاط مهمة في تصفيات الدور الحاسم المؤهل إلى مونديال 2026".

وتابع: "عامل الوقت مهم للاستعداد، وشكرًا لاتحاد كرة القدم الذي وفر لنا الظروف للمعسكرات، وضعنا خطة جديدة والبداية بها صحيحة، وستُطَبَّق في المباريات المقبلة، والاختيارات جميعها للمنتخب الأردني كانت حسب معايير خاصة، وأنا اخترت اللاعبين على أساس جاهزيتهم، وبعدها أخذت بالحسبان عامل الخبرة، واستخدمنا وسائل تكنولوجية حديثة لرفع مستوى التنسيق والجاهزية بين صفوف اللاعبين".

وأشار السلامي: "منتخب الكويت يمتلك كثيرًا من اللاعبين المميزين، ونحن نمتلك الدافع أكثر لتحقيق النتيجة الإيجابية، دور الجمهور دور مهم جدًّا من أجل تحقيق النتائج الإيجابية، ويشكِّل دافعًا إيجابيًّا للاعبين".

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC