اف تحرك لجنود في موقع الصدح الإسرائيلي الحدودي مع لبنان بقذائف المدفعية

logo
رياضة

النسخة الأفضل.. بنزيما يسجل رقما استثنائيا مع الاتحاد السعودي

النسخة الأفضل.. بنزيما يسجل رقما استثنائيا مع الاتحاد السعودي
كريم بنزيما يحتفل بهدفه في مباراة الاتحاد والخليج بدوري روشنالمصدر: حساب الاتحاد السعودي على منصة X
28 سبتمبر 2024، 6:30 ص

حقق كريم بنزيما، نجم الاتحاد السعودي، إنجازًا رائعًا مع فريقه حتى الآن، في مسيرته في الموسم الحالي لدوري روشن، إذ أظهر اللاعب الفرنسي النسخة الأفضل منه، التي غابت الموسم الماضي.

وزاحم الاتحاد فريق الهلال في صدارة الدوري السعودي للمحترفين، بعدما حول تأخره بهدف إلى الفوز 4-1 على الخليج، أمس الجمعة، في الجولة الخامسة من المسابقة.

الاتحاد حقق الانتصار الرابع في 5 مباريات، في دوري روشن السعودي، ليحتل الوصافة برصيد 12 نقطة، إذ فاز على الخلود (1-0) والتعاون (2-1) والوحدة (4-1)، والخليج بنفس النتيجة، فيما كانت خسارته الوحيدة أمام الهلال بنتيجة (1-3)، في الجولة الرابعة.

 

 

وبتسجيله هدفًا أمس في شباك منافسه الخليج، سجل بنزيما في 4 مباريات متتالية للمرة الأولى منذ انتقاله إلى "العميد"، حيث وقع على 6 أهداف في 4 لقاءات متتالية.

وهذه هي المرة الأولى التي ينجح فيها النجم الفرنسي في التسجيل خلال 4 مباريات على التوالي منذ انضمامه إلى الفريق السعودي في 2023، إذ سجل في شباك التعاون والهلال والخليج هدفًا لكل مباراة و"هاتريك" أمام الوحدة.

ووفقًا لإحصائيات دوري روشن، فإن بنزيما لم يسجل في 4 مباريات متتالية بالدوريات، منذ تسجيله في 5 مباريات بالدوري الإسباني، مع ريال مدريد، خلال المدة بين أكتوبر 2022 ويناير 2023، ليصبح النجم الفرنسي قريبًا من معادلة رقمه مع الملكي حال تسجيله في شباك الأخدود، يوم الخميس المقبل، في الجولة السادسة من دوري روشن السعودي.

 

 

وواصل بنزيما مطاردة الصربي ألكسندر ميتروفيتش، مهاجم الهلال، صاحب صدارة جدول ترتيب هدافي الدوري السعودي، برصيد 8 أهداف.

 

 

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC