وزير الخارجية الإيراني: إسرائيل ستتلقى الرد على هجماتها في لبنان

logo
رياضة

يبحث عن عرض للرحيل.. علي معلول يثير أزمة في الأهلي المصري

يبحث عن عرض للرحيل.. علي معلول يثير أزمة في الأهلي المصري
علي معلولالمصدر: حساب الأهلي المصري على فيسبوك
09 سبتمبر 2024، 4:53 ص

كشفت تقارير إعلامية عن وجود حالة من الضيق والغضب من جانب التونسي علي معلول، نجم الأهلي المصري، بسبب شعوره بتهميشه في الفترة الأخيرة إثر التعاقد مع المغربي يحيى عطية الله، الظهير الأيسر للفريق الأحمر، بالإضافة لاستبعاده من القيد في قائمة الفريق في الموسم الجديد.

ولم تقم إدارة الأهلي بقيد علي معلول في ظل الإصابة التي يعاني منها.

وكان معلول تعرض، لإصابة بقطع في وتر أكيلس، خلال ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا الموسم الماضي 2023-2024، ليقوم بعدها اللاعب بإجراء جراحة.

أخبار ذات علاقة

أزمة كبيرة بين كولر وإدارة الأهلي المصري

 

ووفقا لما ذكرته قناة "إم بي سي مصر"، في تقرير لها، فإن "هناك حالة من الشد والجذب الشديدين فيما يتعلق بعلاقة علي معلول مع النادي الأهلي، رغم محاولات مسؤولي الفريق الأحمر ترضية النجم التونسي بشكل أو بآخر، ووافقوا على منحه نسبة المشاركة في عقده السابق تقديرا له، كما وافقوا على إلغاء نسبة بند المشاركة بعقده الجديد".

وأضاف التقرير: "علي معلول يشعر بضيق شديد بعد ضم المغربي يحيى عطية الله لأنه يلعب في نفس مركزه، ومارسيل كولر، مدرب الأهلي، أشار إلى أنه سيعتمد على عطية الله في مركز الظهير الأيسر، وقائمة الأهلي تشهد حاليا وجود 4 لاعبين أجانب، وهم بيرسي تاو ورضا سليم وأشرف داري ويحيى عطية الله، ويريد الأهلي وفقا لطلبات كولر رأس حربة قوي بجانب وسام أبو علي، الأمر الذي يقضي على آمال انضمام معلول لمباريات الأهلي مستقبلا في الموسم الجديد".

 

 

وتابع: "علي معلول طلب من وكيل أعماله البحث له عن عرض جديد خارج النادي الأهلي".

وخاض معلول مع النادي الأهلي 287 مباراة في مختلف البطولات منذ التعاقد معه في يوليو 2016، نجح النجم التونسي في إحراز 51 هدفًا وصناعة 83، كأعلى معدل للاعب أجنبي ارتدى قميص النادي الأهلي أو أي نادٍ آخر، كما أصبح معلول أكثر لاعب قدّم مساعدات تهديفية في تاريخ القلعة الحمراء.

وحصد معلول مع النادي الأهلي 20 لقبًا محليًا وأفريقيًا مع النادي الأهلي و3 برونزيات لبطولة كأس العالم للأندية.

ويستهل الأهلي الموسم الجديد بمواجهة فريق جورماهيا في كينيا منتصف الشهر  الجاري، في ‏ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا.‏

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC