عاجل

وسائل إعلام: رشقة صاروخية جديدة من جنوب لبنان تجاه الجليل الأعلى 

logo
رياضة

برشلونة يعلن تشخيص إصابة داني أولمو ومدة غيابه

برشلونة يعلن تشخيص إصابة داني أولمو ومدة غيابه
داني أولمو خلال سقوطه مصاباالمصدر: منصة X
16 سبتمبر 2024، 10:35 ص

وجه نادي برشلونة صدمة لجماهيره بعدما أعلن عن التشخيص النهائي لإصابة صانع ألعاب الفريق، داني أولمو.

وتعرض أولمو لإصابة خلال مباراة الفريق ضد جيرونا، على ملعب "مونتيليفي" والتي فاز البلوغرانا بها بنتيجة 4-1 في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني.

ويبدو أن الفريق الكتالوني لن ينعم بفترة هادئة من الإصابات، حيث تعرض قبل أسابيع لضربة قوية بإصابة مارك بيرنال، بقطع في الرباط الصليبي.

 

 

وقال برشلونة في بيان رسمي، اليوم الاثنين، إن أولمو يعاني إصابة في العضلة ذات الرأسين من الفخذ الأيمن، وسيغيب عن المباريات والتدريبات لفترة تتراوح بين 4 إلى 5 أسابيع.

وبالتالي، لن يعود أولمو إلى مباريات برشلونة إلا بعد نهاية التوقف الدولي المقبل، وربما تكون العودة أمام بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا.

وبحسب البيان الطبي الذي أصدره النادي، فإن أولمو سيغيب عن بضع مباريات مع النادي، بما في ذلك المباريات خارج الديار أمام موناكو وفياريال وأوساسونا وألافيس، والمباريات على أرضه أمام خيتافي ويانغ بويز وإشبيلية.

أخبار ذات علاقة

برشلونة ينتقم من جيرونا (فيديو)

 

كما أن هذه الإصابة ستمنع أولمو من المشاركة مع المنتخب الإسباني في مباراتيه القادمتين أمام الدنمارك وصربيا في دوري الأمم الأوروبية.

ويهدف أولمو إلى التعافي في الوقت المناسب للمشاركة في مباراة برشلونة أمام بايرن ميونخ في الـ23 من أكتوبر، أو أمام ريال مدريد في الكلاسيكو في الـ27 من أكتوبر.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC