في أول تعليق عقب استهداف منزله بقيساريا شمال إسرائيل.. نتنياهو: سنواصل الحرب ولا شيء يردعني

logo
رياضة

شكوى غويدو العلنية بسبب الهلال والاتحاد والأهلي

شكوى غويدو العلنية بسبب الهلال والاتحاد والأهلي
غويدو فينغا الرئيس التنفيذي للنصر السعودي
19 سبتمبر 2024، 8:51 ص

كسر الإيطالي غويدو فينغا، الرئيس التنفيذي لنادي النصر السعودي، حاجز الصمت بشأن بعض الأمور المتعلقة بناديه بعد ساعات من رحيل المدير الفني البرتغالي لويس كاسترو وتعيين الإيطالي ستيفانو بيولي مدرباً للفريق.

وتحدث غويدو فينغا لوسائل الإعلام على هامش حفل لإعلان نادي النصر تعاقده مع شركة راعية جديدة.

أخبار ذات علاقة

أول قرارات ستيفانو بيولي بعد توليه تدريب النصر السعودي

 وتلقى غويدو سؤالاً حول حصول النصر على حقه في ملف التعاقدات الصيفية الماضية، وقد رد قائلًا:" فعلنا كل ما كان بالإمكان استناداً إلى القدرات المتاحة لنا، ندير شركة لكرة القدم، ويجب وضع الإمكانيات في الاعتبار".

وواصل:" يجب أن أشكر جميع الرعاة دون أن أنسى بطبيعة الحال صندوق الاستثمارات العامة، فهم يدعموننا ويؤمنون بنا، ويسمحون لنا باستثمار الكثير من الأموال".

وأضاف:" استثمرنا هذا الصيف تقريبًا 100 مليون دولار لضم لاعبين جدد دون أن نتلقى أي دعم تقريبًا بالمقارنة بالفرق المنافسة لنا والذين لديهم أموال أكثر تأتي من مصادر أخرى".

وأشار غويدو إلى دعم لجنة الاستقطاب لصفقات الهلال والاتحاد والأهلي بشكل أكبر في الانتقالات الماضية بعكس ما حدث مع النصر في رأيه.

وقال الرئيس التنفيذي للنصر:" أعتقد أننا قمنا بعمل جيد لتعزيز النادي ببعض اللاعبين الجيدين الذين كان بحاجة إليهم ونجحنا في ضم لاعبين صغار السن تحت 21 عامًا ".

وأتم قائلاً:" إذا كنت ترغب في الشراء والإنفاق أكثر يمكنك شراء المزيد، لكن ذلك لم يكن ممكناً".

وتعاقد النصر مع 5 صفقات لتدعيم صفوفه بضم الفرنسي محمد سيماكان مدافع لايبزييغ الألماني، والثلاثي البرازيلي بينتو حارس المرمى، وويسلي وغابرييل أنجيلو بجانب سالم النجدي.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC