عاجل

ترامب: هاريس لم تفعل شيئاً لمكافحة معاداة السامية، والجامعات أصبحت أماكن خطيرة على الطلاب اليهود

logo
رياضة

بعد حسم انتقاله للأهلي.. عمر الساعي يودع جماهير الإسماعيلي

بعد حسم انتقاله للأهلي.. عمر الساعي يودع جماهير الإسماعيلي
عمر الساعي
01 سبتمبر 2024، 8:16 ص

حرص عمر الساعي، على توجيه رسالة وداع إلى جماهير الإسماعيلي، بعد إتمام انتقاله إلى الأهلي المصري خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكرت تقارير إعلامية أن عمر الساعي أتم صفقة انتقاله إلى النادي الأهلي خلال الصيف الجاري، مقابل 50 مليون جنيه مصري لصالح النادي الإسماعيلي، ولم تعلن أي من الإدارتين الصفقة بشكل رسمي، حتى الآن.

وقال الساعي في رسالته التي نشرها عبر حسابه على "إنستغرام"، اليوم الأحد: "رسالتي لجمهوري الحبيب جمهور الإسماعيلي، حيث أكرمني الله عز وجل من خلال بوابة النادي العظيم، أن أكون خير مشرف لهم في المنتخبات الوطنية للشباب والأولمبي".

وأضاف: "هذا الخير حل لي حينما هتف باسمي جمهور الإسماعيلي، ووجدت نفسي بين أحضان مدينة بأكملها محمولًا على الأكتاف وهذا ليس بجديد على جمهور يتنفس كرة القدم، منذ أكثر من مائة عام ويعلم الله الكريم أنني لم أبخل على النادي طيلة حياتي الصغيرة بالنادي بنقطة عرق واحدة".

f5f47408-14d7-4402-8da3-95e08eeb9c8e

وتابع: "وأني أشكر الله على ما وصلت له بحبكم ودعمكم لي، كما أشكر جميع المدربين والأجهزة الفنية والإدارية والطبية وأخوتي عمال غرف اللبس ومجالس الإدارات التي لعبت تحت قيادتها وأخص بالذكر الأب الروحي كابتن (إيهاب جلال)، الذي له فضل كبير عليّ، والذي أعتبره قائدي ومعلمي في ظهوري بهذا المستوى".

وأتم: "كما أتمنى أن يظل دعمكم وحبكم لي لأني ابن النادي الإسماعيلي وابن الإسماعيلية".

ويلعب الساعي مع الفريق الأول للإسماعيلي منذ العام 2022.

وشارك عمر الساعي مع الإسماعيلي في 47 مباراة بالمسابقات جميعها، ساهم خلالها في 8 أهداف (سجل 4 أهداف، وقدم 4 تمريرات حاسمة).

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC