الجيش الإسرائيلي يتحقق إذا كان حسن نصر الله داخل المكان المستهدف بالغارة على ضاحية بيروت الجنوبية

logo
رياضة

"تصرف غريب" يثير غضب أنشيلوتي تجاه فينيسيوس ومبابي (فيديو)

"تصرف غريب" يثير غضب أنشيلوتي تجاه فينيسيوس ومبابي (فيديو)
مبابي مع ريال مدريد
26 أغسطس 2024، 5:50 م

أثار فينيسيوس جونيور وكيليان مبابي لاعبا نادي ريال مدريد، غضب مدربهما كارلو أنشيلوتي، خلال مباراة الفريق الملكي ضد بلد الوليد بالدوري الإسباني، والتي فاز بها الفريق الملكي 0/3.

وبعد أداء مخيب للآمال من كيليان مبابي وفينيسيوس جونيور ورودريغو الذين شاركوا منذ البداية، وجه أنشيلوتي سهام غضبه نحو الثلاثي؛ بسبب أدائهم أمام بلد الوليد.

وأبدى أنشيلوتي غضبه بسبب عدم ارتداد الثلاثي للدفاع كما هو متبع، بالإضافة إلى عدم الضغط على الخصم، والرجوع ببطء.

وغضب أنشيلوتي أيضًا لكثرة وقوع الثلاثي في مصيدة التسلل، وعدم التفاهم والربط بين بعضهم البعض.

أما المهاجم الوحيد الذي التزم بتعليمات مدربه أنشيلوتي هو الشاب أردا غولر، والذي كان ينتبه لخطأ الوقوع في التسلل، والتركيز مع كل لعبة.

 

 

ولم تكن جماهير ريال مدريد تتوقع أن تمر 176 دقيقة، دون أن يسجل كيليان مبابي أول أهدافه في الدوري الإسباني، لتصاب بخيبة أمل بعدما تطلعت لرؤية المهاجم الفرنسي، وهو يحتفل خلال ظهوره الأول على ملعب سانتياغو برنابيو عقب معاناته أمام ريال مايوركا في الأسبوع الماضي.

وسجل مبابي بعد 68 دقيقة أمام أتلانتا ليؤكد فوز فريقه بكأس السوبر الأوروبية منتصف الشهر الحالي، محققا لقبه القاري الأول على مستوى الأندية، إلا أن الإحباط بدا على قائد فرنسا بعدما غادر بخفي حنين قرب النهاية أمام ريال بلد الوليد على ملعب برنابيو.

وأطلق مبابي (25 عاما) أربع تسديدات كان ثلاث منها بين القائمين والعارضة، لكنه لم يتمكن من التفوق على كارل هيين حارس بلد الوليد، ليظل يبحث عن هدفه الأول في الدوري الإسباني بعدما سدد مرتين على المرمى في مباراة مايوركا الأسبوع الماضي، دون أن ينجح في هز الشباك.

وعلى الرغم من خيبة أمل جماهير ريال مدريد لعدم تمكن مبابي من التسجيل، إلا أن البرازيلي الواعد رسم البسمة على شفاه الحضور بعدما أطلق تسديدة منخفضة ليجعل النتيجة 3-صفر في الوقت بدل الضائع مفتتحا سجل أهدافه مع الفريق خلال مشاركته الأولى إطلاقا بعد الانضمام من بالميراس.

ويأمل مبابي ألا تستمر فترة الجفاف التهديفي مستهدفا القيام باحتفاله الشهير بوضع يديه بين الإبطين لأول مرة في إسبانيا عندما يسافر إلى جزر الكناري لمواجهة لاس بالماس يوم الخميس المقبل.

 

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC