منتخب ألمانيا كان أول المتأهلين لثمن نهائي يورو
منتخب ألمانيا كان أول المتأهلين لثمن نهائي يورو رويترز

نجم منتخب ألمانيا يستفز زملاءه في "المانشافت" وبرشلونة بتصريح مثير

تلتقي ألمانيا مستضيفة النهائيات الدانمارك في ثمن نهائي يورو 2024

أدلى قائد منتخب ألمانيا إلكاي غوندوغان بتصريح مثير قبل مواجهة منتخب بلاده، مستضيف البطولة، أمام الدانمارك في ثمن نهائي كأس أمم أوروبا 2024.

وتلتقي ألمانيا بالدانمارك غدا السبت في ثمن نهائي "يورو" بعد أن تصدرت المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط فيما أنهى الدانمارك منافسات الدور الأول في المركز الثاني للمجموعة الثالثة بعد 3 تعادلات في مثلها من المباريات.

أخبار ذات صلة
المنتخبات المتأهلة إلى دور الستة عشر في يورو 2024

وقال غوندوغان، نجم نادي برشلونة الإسباني، أن لاعبي منتخب ألمانيا مطالبون بالاقتداء بريال مدريد كمثال، قبل مواجهة المنتخب الدنماركي، غدا السبت في ملعب سيغنال إدونا بارك في دورتموند.

وأثارت إشادة غوندوغان بريال مدريد واعتبار الفريق الملكي نموذجا يستوجب السير على منواله جدلا في أوساط المنتخب الألماني وفي نادي برشلونة كونه بمثابة شكل من أشكال استفزاز زملائه في الفريق الكتالوني وفي منتخب المانشافت على حد السواء.

وتابع غوندوغان في تصريحات لموقع "سكاي ألمانيا": "إذا نظرت إلى ريال مدريد، النادي الأنجح في العقد الأخير، هم لا يشعرون بالفزع أبدا ويحافظون على الهدوء وهذا أمر ملحوظ".

وأضاف: "علينا إدراك متى يتوجب علينا معاقبة خصمنا، عدا ذلك سيتم معاقبتنا سريعا، لقد خضت العديد من المباريات في الأدوار الإقصائية وكنت أتواجد بين صفوف الفريق المرشح للفوز ومع ذلك ودعت في بعض الأحيان البطولة بسبب ارتكاب بعض الأخطاء".

وتوجت ألمانيا بلقب كأس أمم أوروبا في 3 مناسبات آخرها في 1996 أما منتخب الدانمارك فقد أحرز اللقب القاري في مناسبة واحدة كانت في نسخة 1992.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com