الاتحاد الأوروبي يدين استهداف إسرائيل "غير المبرر" لليونيفيل ويدعم مهمتها في لبنان

logo
رياضة

رد فعل لامين يامال بعد مشاركة آزنو في أول مباراة مع المغرب (فيديو)

رد فعل لامين يامال بعد مشاركة آزنو في أول مباراة مع المغرب (فيديو)
آدم أزنوالمصدر: حساب آدم أزنو على إنستغرام
10 سبتمبر 2024، 1:59 م

نال آدم آزنو، نجم بايرن ميونخ، إشادة كبيرة بعد خوضه مباراته الأولى مع المنتخب المغربي، في مواجهة ليسوتو، والتي انتهت بفوز "أسود الأطلس" بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة الثانية لتصفيات أمم أفريقيا.

وتألق آزنو بمشاركته في كامل المباراة بمركز الظهير الأيسر، حيث قدم أداء مميزا نال على إثره إشادة كبيرة من قبل الجماهير ووليد الركراكي، المدير الفني للمنتخب المغربي.

كما حرص العديد من اللاعبين العالميين على الإشادة بالنجم المغربي الشاب، كان أبرزهم زميله أشرف حكيمي الذي قام بالإشادة باللاعب عبر "إنستغرام"، كما حرص أيضا لامين يامال، نجم برشلونة، على إبداء إعجابه بما قدمه آدم آزنو، حيث علق بإيموجي للقلوب وتصفيق.

 

bddee49b-4e93-48d9-b58f-050e6948bc2e

 

 

وقال الركراكي عقب المباراة: "سعيد بالأداء الذي ظهر به آزنو، ليس من السهل أن تلعب رسميا لأول مرة مع لاعبين لم تلعب معهم كثيرا، وتُقدم هذا المستوى بهذه الثقة".

وأضاف: "يُمكنني القول إننا ربحنا لاعبا للمستقبل، يجب أن نسعى لتطويره بشكل تدريجي، كما أتمنى أن تكون هذه المباراة سببا في منحه بعض الدقائق بفريقه بايرن ميونخ".

وقال آزنو عقب مباراة الأمس، عبر حسابه على "إنستغرام": "الليلة الماضية كانت رائعة، منتخب أحلم بهذه اللحظة منذ أن كنت صغيرا والحمد لله لقد حققتها".

 

 

يذكر أن آزنو، وهو من مواليد مدينة برشلونة، اختار اللعب لمنتخب المغرب، بعد أن خاض مباراتين للمنتخب المغربي لأقل من 15 سنة عام 2021، ثم لعب للمنتخب الإسباني لأقل من 16 عاما 7 مباريات، قبل أن يقرر تمثيل المنتخب المغربي الأول لكرة القدم.

ويلعب آدم آزنو لفريق بايرن ميونخ الألماني الذي انتقل إليه صيف 2022، قادما من أكاديمية "لاماسيا" الخاصة بنادي برشلونة.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC