عاجل

واللا: على قادة الجيش التكيف في حال تعيين ساعر وزيرا للدفاع وإلا ستحدث استقالات بين كبار القادة

logo
رياضة

عائق واحد أمام النصر السعودي لإتمام صفقة داني أولمو

عائق واحد أمام النصر السعودي لإتمام صفقة داني أولمو
داني أولمو
24 يوليو 2024، 8:16 ص

كشفت تقارير إعلامية عن وجود عائق واحد يهدد حلم النصر السعودي في إتمام صفقة ضم داني أولمو، نجم منتخب إسبانيا ولايبزيغ الألماني، في الميركاتو الحالي.

ويعد أولمو أحد أكبر أهداف برشلونة، في صيف العام الحالي، إذ وُضِع مع مواطنه الإسباني نيكو ويليامز، جناح أتلتيك بيلباو، على رأس التعاقدات المرتقبة.

ولكن إبراهيم المهيدب، رئيس نادي النصر، أثار جدلًا واسعًا الأيام الماضية بعدما بدأ بمتابعة اللاعب عبر منصة "إنستغرام"، وهو ما جعل جماهير "العالمي" تمني نفسها بقرب انضمام اللاعب للفريق.

أخبار ذات علاقة

تصرف مفاجئ يفتح أبواب النصر السعودي أمام هدف برشلونة (صورة)

 

أولمو صاحب الـ26 عامًا شارك مؤخرًا في تتويج منتخب بلاده بكأس الأمم الأوروبية "يورو 2024" وقدم خلال مشوار البطولة أداءً رائعًا، زاد من التكهنات حول مستقبله الفترة المقبلة.

ووفقًا لما ذكره الإعلامي الرياضي علي العنزي، عبر حسابه على منصة "إكس" فإن صفقة انتقال أولمو للنصر محتملة ولكنها متوقفة على أمر مهم للغاية.

وأضاف: "كل ما يتعلق في هذه الصفقة متوقف على الأمور المالية، الأطراف كلها ليس لها مانع بالدخول والمفاوضات، ولكن عدم وجود المال الكافي قد يعيق الصفقة".

 

من جانبه، أوضح فابرزيو رومانو، الصحفي بشبكة "سكاي سبورتس" عبر حسابه على منصة "إكس"، أن "النصر السعودي سيتحرك بجدية خلال الساعات المقبلة من أجل ضم داني أولمو".

وأضاف: "اللاعب ليس لديه مانع في الانتقال إلى الدوري السعودي واللعب مع النصر وكذلك لايبزيغ بشرط وجود عرض جيد ليس أقل من 50 مليون يورو".

 

 

وكانت تقارير ذكرت مؤخرًا أن ناديي النصر والهلال، لن يحصلا على دعم مالي من لجنة الاستقطابات، في صيف العام الحالي؛ بسبب استنزاف ميزانيتيهما في العام 2023.

يذكر أن أولمو توج هداف لمسابقة "يورو 2024" برصيد 3 أهداف، بالتساوي مع 5 لاعبين آخرين.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC