logo
رياضة

رقم خرافي.. عضو مجلس إدارة الزمالك يكشف عن حجم ديون الفريق

رقم خرافي.. عضو مجلس إدارة الزمالك يكشف عن حجم ديون الفريق
فريق الزمالكالمصدر: حساب الزمالك على فيسبوك
02 سبتمبر 2024، 4:47 ص

كشف حسام المندوه، أمين صندوق الزمالك، على أن النادي سدد ما يقرب من مليار جنيه مصري لحل الأزمات والديون الأخيرة، متحدثا في الوقت نفسه عن أزمة الثنائي سيف الجزيري وأحمد سيد "زيزو".

وكان النادي أعلن مؤخرا رفع عقوبة إيقاف القيد عن النادي، وجاء ذلك بعد دفع مستحقات مساعدي المدرب السابق جوسفالدو فيريرا المتأخرة.

وقال حسام المندوه في تصريحات تلفزيونية: "نفسي الناس تنظر لما يحدث، هذه ثالث مرة نفك القيد فيها ومنتظرين أيضا في أي وقت إيقاف القيد مرة ثانية، وسددنا حوالي مليار جنيه خلال 10 أشهر، معظمها ديون سابقة وليست في وقت مجلسنا الحالي، هل الناس تتخيل إن القضايا الدولية كبند واحد فقط تصل لـ300 مليون جنيه مصري الآخرون هم السبب فيها".

 

وأضاف: "هل معنى إننا كنا نعلم المشكلات فبمجرد ما نتولى المسؤولية نضغط على زر فيتم حلها، بالتأكيد لا، كنا نعلم المشاكل وحلينا أزمة الرعاة وقمنا بتسديد 900 مليون جنيه لحل أزمة القيد، وهذا معناه إننا كنا نعلم حجم المشاكل، ولكن الأزمات في الزمالك معقدة جدا وكل ما نحل مشكلة نواجه أخرى جديدة، وهذا ليس معناه إننا نتنصل من المسؤولية، ولكن ما نطلبه هو تكاتف الجميع ونصبر على الفترة المقبلة، وتم تحذيرنا سابقا من التواجد في النادي خلال هذه الفترة، ولكننا قرر تولي المسؤولية ولكننا لسنا سحرة".

وتابع: "الإدارة الحالية مرنة وواعية، وتعرف كيف تتعامل مع المتغيرات، ولكن ثمة تربصا بنا من بعض العناصر خارج النادي، وللأسف بعضهم ينتمون للنادي، ومع ذلك نقوم بتدعيم صفوف الفريق بظروف صعبة للغاية، وكل واحد في المجلس يبذل قصارى جهده بالشكل الذي يرضي الجمهور، ولا نريد إعطاء حقن مسكنة فقط، ولكن نريد وضع النادي على الطريق الصحيح، وفرقة الكرة ندعم فيها، ونعطي اللاعبين مستحقاتهم، وبلاش السوشيال ميديا أو المتربصين يقودوا الجماهير".

أخبار ذات علاقة

أحمد سليمان يطيح بمدرب الزمالك

 

سيف الجزيري

وتطرق المندوه للحديث عن أزمة سيف الجزيري، لاعب الفريق، موضحا: "هو لاعب خلوق ونحن نتواصل معه، ونسعى للوصول لاتفاق يرضي الأطراف كلها ونعطيه مستحقاته، ثمة مفاوضات معه ونعتقد أنه سيصل لقراره السليم بالبقاء في النادي".

أحمد سيد "زيزو"

وعن عدم تفكير المجلس في بيع أحمد سيد "زيزو"، أوضح: "هو نجم من نجوم النادي ورمز كبير للنادي، وهو باق مع النادي لتحقيق البطولات كما وعدنا، وكل الدعم من المجلس له، ووجهنا دعوة له لعقد جلسة لحسم ملف التجديد وهو حاليا متواجد في معسكر منتخب مصر، واللاعب يعشق الزمالك".

واختتم المندوه: "نريد أن نركز على الكونفدرالية والسوبر الأفريقي، ونسعى لإسعاد الجماهير، وأطالب الجماهير بدعم الفريق ومعرفة حجم التحديات التي تواجه مجلس الإدارة".

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC