logo
رياضة

الزمالك يقلد الأهلي.. أسرار جديدة في أزمة منتخب مصر

الزمالك يقلد الأهلي.. أسرار جديدة في أزمة منتخب مصر
تدريبات منتخب مصرالمصدر: حساب منتخب مصر عبر إكس
03 سبتمبر 2024، 5:50 ص

شهدت كواليس أزمة تأخر انضمام اللاعبين إلى معسكر منتخب مصر العديد من المفاجآت المدوية.

ورفض الأهلي انتظام لاعبيه بشكل مبكر في معسكر الفراعنة قبل انطلاق التوقف الدولي بشكل رسمي يوم الـ1 من سبتمبر الجاري كما رفض الزمالك أيضًا إرسال لاعبيه.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة ضيفه كاب فيردي يوم الجمعة المقبل في التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأفريقية 2025 قبل السفر لمواجهة بوتسوانا يوم الثلاثاء المقبل بالجولة الثانية.

أخبار ذات علاقة

الأهلي يضع حسام حسن تحت رحمة كولر

 وكشفت قناة "أون تايم سبورتس" عن بعض الكواليس الخاصة بهذه الأزمة عن رغبة الجهاز الفني بقيادة حسام حسن في بدء المعسكر يوم الـ25 من أغسطس الماضي، ولكنه تراجع وتأجل المعسكر لمدة 72 ساعة.

وأشارت إلى أن الجهاز الفني حاول تجهيز اللاعبين بدنيًّا بعد الحصول على فترة راحة عقب نهاية الموسم قبل انضمام اللاعبين المحترفين خارج مصر الذين يشاركون بالفعل مع أنديتهم، ويملكون حساسية المباريات.

وأكدت أن إبراهيم حسن مدير منتخب مصر تواصل مع سامي قمصان القائم بأعمال مدير الكرة بالنادي الأهلي لنقل الصورة إلى السويسري مارسيل كولر المدير الفني وتوضيح أسباب استدعاء اللاعبين مبكرًا خاصة أن أغلب اللاعبين الأساسيين حصلوا على راحة سلبية بعد حسم لقب الدوري المصري.

وأوضحت أن قمصان نقل الرسالة إلى كولر، ولكن الأخير تمسك بموقفه وإرسال لاعبيه يوم الـ1 من سبتمبر الجاري، كما إن نادي الزمالك أصر على عدم إرسال لاعبيه قبل انضمام لاعبي الأهلي وتقليد موقف القلعة الحمراء.

وأشارت إلى أنه كان هناك مقترح بتأخير المعسكر إلى يوم الـ1 من سبتمبر الجاري من جانب الاتحاد المصري، ولكن الجهاز الفني تمسك بانطلاق المعسكر باللاعبين بالمنضمين.

وأتمت:" الصدمة كانت في عدم حجز ملعب لمنتخب مصر لاستضافة تدريباته من جانب الاتحاد بداعي عدم وجود عدد كافٍ من اللاعبين، ولكن حسام حسن تمسك باستئجار ملعب السلام لاستضافة التدريبات للاعبين الستة المنضمين للمعسكر في البداية".

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC