logo
رياضة

"Dame Time".. سر احتفال داني أولمو بعد هدفه في مباراة برشلونة وفايكانو

"Dame Time".. سر احتفال داني أولمو بعد هدفه في مباراة برشلونة وفايكانو
داني أولمو
28 أغسطس 2024، 11:56 ص

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" عن السر وراء الاحتفال الذي احتفله داني أولمو بعد أول أهدافه مع برشلونة في شباك رايو فايكانو، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء الثلاثاء، في الدوري الإسباني.

وسجل الوافد الجديد داني أولمو هدفًا في الدقائق الأخيرة ليمنح برشلونة الفوز 2-1 على رايو فايكانو والعلامة الكاملة بعد ثلاث جولات في دوري الدرجة الأولى الإسباني.

وغاب أولمو عن أول مباراتين خاضهما برشلونة في الدوري بعدما أخفق النادي الكتالوني في تسجيله؛ بسبب صعوبات في الالتزام بقواعد اللعب المالي النظيف التي حددتها رابطة الدوري الإسباني.

 

9a4cb009-9734-4e84-82c8-1e3d6f8df6e2

ولكنه شارك بديلًا في الشوط الثاني ليمنح الفريق الشرارة التي كان يحتاجها في ظهوره الأول بعد انضمامه من لايبزيغ.

وسجل هدف الفوز في الدقيقة 82 بعدما أدرك بيدري التعادل من هجمة مرتدة في الدقيقة 60، وكان أوناي لوبيز لاعب رايو فايكانو قد افتتح التسجيل في الدقيقة التاسعة.

وقالت الصحيفة في تقرير لها، اليوم الأربعاء: "كان داني أولمو (26 عامًا) أفضل لاعب في المباراة ضد رايو فايكانو، إذ سجل الهدف الذي ضمن الفوز الثالث تواليًا لفريق برشلونة في الدوري تحت قيادة المدرب هانزي فليك، وبعد تسجيله الهدف الثاني في المباراة، احتفل أولمو بالإشارة إلى معصمه في حركة تُعرف باسم (Dame Time)، وهي إشارة مشابهة لما يفعله لاعب الدوري الأمريكي لكرة السلة داميان ليلارد بعد تسجيله أهدافًا حاسمة".

 

 

 

وفي حديث سابق مع "موندو ديبورتيفو"، قال أولمو: "يوجد لاعب في دوري NBA لكرة السلة يعجبني كثيرًا، وهو داميان ليلارد، ويحتفل بهذا الاحتفال عندما يسجل كرات مهمة، وأعجبني كثيرًا وأخذته لأطبقه في كرة القدم".

وشارك ليلارد عبر وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة به، بمشاركة احتفال نجم برشلونة الجديد.

 

1ebf6218-bc4c-407d-835f-4295b64252a2

 

 

ويتصدر الفريق الكتالوني الدوري برصيد تسع نقاط من ثلاث مباريات بفارق نقطتين أمام فياريال ثاني الترتيب. ويحتل رايو فايكانو المركز الثامن بأربع نقاط.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC