عاجل

بدء جلسة الحكومة الإسرائيلية المصغرة في مقر وزارة الدفاع بعد تأجيلها لساعات

logo
رياضة

رائد إسماعيل يعرض رئاسة النصر السعودي على "مرشح جديد"

رائد إسماعيل يعرض رئاسة النصر السعودي على "مرشح جديد"
فريق النصر السعوديالمصدر: حساب النصر السعودي على منصة X
08 سبتمبر 2024، 6:01 ص

كشفت تقارير إعلامية أن رائد إسماعيل، عضو مجلس إدارة النصر السعودي، عرض منصب رئاسة النادي على مقرن بن محمد المقرن، الذي يترأس حاليًا مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة الريشة الطائرة، لخلافة إبراهيم المهيدب.

وكان إبراهيم المهيدب قد تولى رئاسة مجلس إدارة نادي النصر هذا الصيف بعد نهاية فترة ولاية مسلي آل معمر، إلا أن الرئيس الجديد غادر منصبه فورًا؛ على خلفية الأزمة المتعلقة بالصلاحيات بينه وبين الرئيس التنفيذي.

وفقًا لما ذكرته قناة "SSC" عبر مصادرها، فإن "رائد إسماعيل، عضو مجلس شركة نادي النصر، مع رئيس الاتحاد السعودي لريشة الطائرة مقرن المقرن؛ لعرض تولي رئاسة النادي عليه".

 

كما ذكرت صحيفة "الشرق الأوسط"، أن هناك تحركات قوية من أجل ترشيح مقرن المقرن لرئاسة مجلس إدارة النادي لخلافة المستقيل إبراهيم المهيدب الذي لم يمض سوى قرابة شهرين في منصبه.

ويعد مقرن من الشخصيات البارزة في مجال الإدارة الرياضية، إذ سبق له أن شغل منصبًا في إدارات كثير من الأندية، ما جعله مرشحًا قويًا لقيادة النصر خلال الفترة المقبلة.

ويتولى تسيير أمور "العالمي" طوال الفترة الماضية، عضو مجلس الإدارة، رائد إسماعيل والرئيس التنفيذي غويدو فينغا.

ويحتل النصر حاليًا المركز الخامس في دوري روشن السعودي، برصيد 4 نقاط، وتنتظره مواجهة مهمة وقوية في الجولة الثالثة أمام الأهلي.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC