عاجل

إعلام سوري: تسلل وتحليق مكثف للطائرات الحربية الإسرائيلية في درعا والقنيطرة

logo
رياضة

النادي الأهلي السعودي يتفوق على الهلال والنصر في سباق ضم جمال بلعمري نجم الشباب

النادي الأهلي السعودي يتفوق على الهلال والنصر في سباق ضم جمال بلعمري نجم الشباب
05 مايو 2020، 3:30 م

كشفت تقارير صحفية، عن وجود فريق ثالث أبدى اهتمامه بالمشاكل الدائرة في الوقت الحالي بين اللاعب الجزائري، جمال بلعمري وناديه الشباب السعودي، طمعًا في ضمه لصفوفه.

وبحسب ما نقلت صحيفة "lebuteur" الفرنسية، فإن الهلال قد انضم لأندية الأهلي والنصر الراغبين في التعاقد مع اللاعب، على خلفية مشاكله الحالية مع إدارة ناديه الشباب.

وبحسب مصادر "إرم نيوز"، فإن إدارة الأهلي قد اقتربت بشكل أكبر من الاتفاق مع اللاعب للانتقال لصفوفه، وإن عرض إدارة "الراقي" هو الأفضل والأكثر جدية من عرضي النصر والهلال.

وانقطع بلعمري في بداية الموسم الرياضي الحالي، عن تدريبات الشباب، بحجة عدم حصوله على مستحقاته المالية، وقام أحد أقرب أصدقائه الصحفيين، بنشر أخبار عن رحيل اللاعب عن قلعة الليوث.

ومنذ أن وطأت قدمه في صفوف الشباب، وتحديدًا في عام 2016، لم تشهد أي مواسم خاضها بلعمري مع نادي العاصمة السعودية الرياض، أي أزمات تذكر سوى الموسم الحالي 2019 - 2020.

وسبق للاعب أن هاجم إدارة الشباب عبر حسابه في موقع إنستغرام، قائلًا: "تخيل لاعب محترف تسافر للعلاج على حسابك الخاص، ادفع وجيب الفواتير، تخيل يجبرونك تفسخ عقدك مع وكيلك وتوقع مع وكيل آخر عشان يبيعونك، تخيل يجبرونك على تصاريح معينة ولا ينخصم عليك".

وأضاف بلعمري: "تبغي أطلع وأصرح أني أبغي أطلع من النادي لا والله، تبغاني أطلع من النادي بطريقتك المعهودة لا والله إذا جلست رأسي مرفوع وإذا طلعت نفس الشيء”.

جمال بلعمري لعب هذا الموسم برفقة فريق الشباب، 8 لقاءات فقط من أصل 22، ومنذ انضمامه لصفوف الشباب شارك مدافع الجزائر المخضرم وصاحب الـ 30 عامًا، في 73 مباراة.

وبدأ المدافع الجزائري الدولي مسيرته مع كرة القدم في صفوف فريق نصر حسين داي، وتم تصعيده للفريق الأول في عام 2009، وبقي معه حتى عام 2012، حيث انتقل إلى صفوف فريق شبيبة القبائل، وبعد ثلاثة أعوام انتقل منه إلى صفوف فريق شبيبة القبائل، ليرحل عنه بعد موسم واحد إلى الشباب السعودي، وتحديدًا في عام 2016.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC