عاجل

وول ستريت جورنال: أمريكا لا تتوقع اتفاقاً بين إسرائيل وحماس قبل انتهاء ولاية بايدن

logo
رياضة

سون مهاجم توتنهام يتدرب على إطلاق النار أثناء الخدمة العسكرية قبل العودة إلى لندن (صور)

سون مهاجم توتنهام يتدرب على إطلاق النار أثناء الخدمة العسكرية قبل العودة إلى لندن (صور)
06 مايو 2020، 4:42 م

ظهرت عدة صور جديدة للنجم سون هيونغ-مين، مهاجم توتنهام هوتسبير الإنجليزي، أثناء قيامه بخدمته العسكرية في كوريا الجنوبية.

وأظهرت الصور عودة سون إلى معسكر التدريب، بعد الانتهاء من التدريب على السلاح، ضمن مشاة البحرية في سيوغويبو في جزيرة غيغو بكوريا الجنوبية.

وبدأ اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا، فترة خدمة عسكرية لمدة ثلاثة أسابيع في بلده كوريا الجنوبية الشهر الماضي، وسط إجراءات العزل العام المفروضة في إنجلترا. وتسببت في توقف الدوري الإنجليزي الممتاز، بسبب جائحة فيروس كورونا.

كان القانون سيطلب من سون أن يخدم 21 شهرًا من الخدمة العسكرية، لكنه حصل على إعفاء من خلال مساعدة فريقه الوطني على الفوز بميدالية ذهبية مسابقة كرة القدم في دورة الألعاب الآسيوية عام 2018.

كما يواجه اللاعب الكوري الجنوبي الدولي، احتمال الغياب عن استئناف التدريبات قبل عودة المباريات، حيث سيخضع لفترة حجر صحي لمدة أسبوعين، فور عودته إلى لندن.







وذكرت صحيفة "ديلي ميل" أن سون الذي خضع لأسبوعين منفصلين في الحجر الصحي، وسيخضع لفترة ثالثة لمدة 14 يومًا أخرى، مع تشديد السلطات الإجراءات على العائدين للبلاد.

وخضع مهاجم النادي اللندني، فترة حجر صحي في فبراير/شباط، بعد عودته من بلاده بعد خضوعه لجراحة في ذراعه، قبل أن يضطر مرة أخرى لإكمال فترة أخرى في الحجر الصحي في سول الشهر الماضي.

ومع ذلك، نظرًا للخطة الحكومية الجديدة، من المرجح أن يُطلب من سون، أن يعزل مرة أخرى لمدة 14 يومًا أخرى، وهي المرة الثالثة له منذ بداية الجائحة.

وقد حددت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز بدء التدريبات في 18 مايو/آيار الحالي، على أن يتم استئناف المباريات في الثامن من يونيو/حزيران المقبل.

ويمكن أن يغيب سون عن تدريبات توتنهام هوتسبير، لمدة أسبوع، بناء على هذه الاقتراحات والتواريخ.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC