عاجل

مهاجم يطعن شخصا حتى الموت ويجرح آخر بروتردام الهولندية

logo
رياضة

سوشيال ميديا الرياضة: أليسون في رحلة خاصة مع عائلته وميلو يهنئ سيدات برشلونة

سوشيال ميديا الرياضة: أليسون في رحلة خاصة مع عائلته وميلو يهنئ سيدات برشلونة
08 مايو 2020، 3:53 م

يطلق نجوم الرياضة حول العالم من آن إلى آخر تصريحات عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، تحمل أخبارهم أو رسائل يريدون توجيهها إلى جهات بعينها، وتعد صفحاتهم مصدرًا للعديد من الصحف والمواقع الإلكترونية، يرصدون من خلالها ما يوثقه هؤلاء النجوم على صفحاتهم.

وتقدم "إرم نيوز" أبرز التصريحات التي يوثقها نجوم كرة القدم العربية والعالمية عبر حساباتهم الرسمية من خلال التقرير التالي:

هاري كين يحيى ذكرى انتصار الحرب العالمية الثانية

نشر هاري كين لاعب نادي توتنهام الإنجليزي صورة له عبر موقع تبادل الصور "إنستغرام" من ملعب التدريب بجوار خيال أحد الجنود، وعلق اللاعب، قائلًا:"في الذكرى الخامسة والسبعين ليوم الحرب العالمية الثانية، نتوقف لتذكر أولئك الذين قدموا كل شيء وقدموا التضحية القصوى من أجل حريتنا".



راشفورد يهرب من تدخلات الكلاب

نشر ماركوس راشفورد لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي صورة له عبر موقع تبادل الصور "إنستغرام" أثناء التقاط صورة له، وعلق اللاعب، قائلًا:"أردت أن تأخذ صورة لائقة دون تدخل الكلاب، كان هذا أفضل ما يمكننا فعله، أتمنى يوم جمعة سعيدًا للجميع".



بيكر في رحلة خاصة مع عائلته

نشر أليسون بيكر حارس مرمى نادي ليفربول الإنجليزي صورة له عبر موقع تبادل الصور "إنستغرام" برفقة عائلته في إحدى الحدائق، وعلق الحارس، قائلًا:"وقت النزهة".



رونالدو يفتتح مركزًا للياقة البدنية

نشر كريستيانو رونالدو لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي صورة له عبر موقع تبادل الصور "إنستغرام" من داخل أحد مراكز اللياقة البدنية، وعلق اللاعب، قائلًا:"غدًا في الساعة 6 مساءً في كريستيانو للياقة البدنية ، استعد".



شوبو يستعرض مهارته مع أحد أصحاب القدرات الخاصة

نشر أيريك شوبو موتينغ لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي فيديو له عبر موقع تبادل الصور "إنستغرام" وهو يستعرض مهاراته مع أحد الأشخاص أصحاب القدرات الخاصة، وعلق اللاعب، قائلًا:"اليوم ساعدني صديقي على القليل".



مبابي يحتفل بلقب الهداف

نشر كليان مبابي لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي صورة عبر موقع التدوينات المصغر "تويتر" لإعلان فوزه بلقب هداف الدوري الفرنسي، وعلق اللاعب، قائلًا:" شكرًا لكم جميعًا على رسائلكم، أعتقد أن وسام يستحق أيضًا الكأس، كما حدث في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي لمكافأة سنته".



ماديسون يقدم وجبات صحية لأطباء إنجلترا

نشر جيمس ماديسون لاعب نادي ليستر سيتي الإنجليزي صورة عبر موقع التدوينات المصغر "تويتر" لأطباء إنجلترا، وعلق اللاعب، قائلًا:"تقديم وجبات صحية للأبطال على خط المواجهة، وهم الآن يقدمون 40000 وجبة إلى 101 مستشفى في المملكة المتحدة يوميًا كجزء من التحالف، لكنهم بحاجة إلى مساعدتنا لمواصلة هذا العمل الجيد، من فضلك انضم لي بدعمهم".



أرتور ميلو يهنئ سيدات برشلونة

نشر أرتور ميلو لاعب نادي برشلونة الإسباني فيديو عبر موقع التدوينات المصغر "تويتر" لفريق السيدات لنادي برشلونة عقب إعلان فوزهم بلقب الدوري الإسباني، وعلق اللاعب، قائلًا:"مبارك يا أبطال".



جيمس رودريغيز يقدم أصدقاءه الجدد

نشر جيمس رودريغيز لاعب نادي ريال مدريد الإسباني صورة عبر موقع التدوينات المصغر "تويتر" لنجله وهو يداعب كلبه الخاص، وعلق اللاعب، قائلًا:"لدى سالو وسامو صديق جديد".



حكيم زياش يودع ملعب آياكس

نشر حكيم زياش لاعب نادي آياكس أمستردام الهولندي صورة له عبر موقع التدوينات المصغر "تويتر" من داخل ملعب آياكس قبل الانتقال إلى صفوف نادي تشيلسي الإنجليزي، وعلق اللاعب قائلًا:"شيء خاص قادم".

https://twitter.com/Hziyechh7/status/1258739495723323394

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC