"واشنطن بوست": قوافل عسكرية إسرائيلية تحتشد في الشمال استعدادا لتوغل بري محتمل في لبنان

logo
رياضة

ليفاندوفسكي يسجل رقما قياسيا ويبتعد في سباق الحذاء الذهبي الأوروبي

ليفاندوفسكي يسجل رقما قياسيا ويبتعد في سباق الحذاء الذهبي الأوروبي
20 يونيو 2020، 11:40 ص

نجح النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ الألماني، في تسجيل رقم قياسي جديد في الدوري الألماني لكرة القدم، البوندسليغا.

وأحرز ليفاندوفسكي الهدفين الثاني والثالث لبايرن ميونخ في مرمى فرايبورغ، خلال الشوط الأول من المباراة التي انتهت لصالح البايرن 3-1، وذلك في المرحلة الثالثة والثلاثين من المسابقة.

ورفع ليفاندوفسكي رصيده التهديفي في الدوري الألماني لهذا الموسم إلى 33 هدفا، لينجح في تحطيم الرقم القياسي السابق لأكثر لاعب أجنبي إحرازا للأهداف في المسابقة، والذي كان مسجلا باسم المهاجم الغابوني بيير إميريك أوباميانغ.





وأحرز أوباميانغ 31 هدفا رفقة فريقه السابق بروسيا دورتموند، في موسم 2016 – 2017، ليكون اللاعب الأجنبي الأعلى تسجيلا للأهداف في الدوري الألماني، ويتوّج وقتها بلقب هداف البوندسليغا.

وأصبح ليفاندوفسكي الآن على قمة هدافي الدوري الألماني، برصيد 33 هدفا، بعد الثنائية التي سجلها اليوم في مرمى فرايبورغ، وحطّم الرقم السابق المسجّل باسم أوباميانغ، مهاجم آرسنال الإنجليزي حاليا.

وعلى الجانب الآخر، عزز ليفاندوفسكي صدارته لسباق الحذاء الذهبي، بعد أن رفع رصيده إلى 33 هدفا، يليه شيرو إيموبيلي مهاجم لاتسيو الإيطالي بـ27 هدفا.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC