الجيش الإسرائيلي يبدأ موجة جديدة من الغارات الجوية على جنوب لبنان

logo
رياضة

قناة كواترو: بيع ميسي قد يضع بارتوميو في السجن

قناة كواترو: بيع ميسي قد يضع بارتوميو في السجن
01 سبتمبر 2020، 6:16 ص

يريد جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة بقاء ليونيل ميسي قائد الفريق ليس فقط من أجل تحقيق الانتصارات، أو لأنه الهداف التاريخي للنادي ونجمه البارز لكن أيضا لأن بيعه قد يدفع به إلى السجن.

ويرى بارتوميو أن ميسي يدخل في صميم مشروع المدير الفني الجديد الهولندي رونالد كومان ويأمل في أن يتمكن من العودة للتدريب قريبا ليكون قائد مشروع كومان.

لكن محطة "كواترو" التلفزيونية الإسبانية تقول إن سعي بارتوميو للإبقاء على ميسي من أجل مصلحته الشخصية أيضا؛ لأن بيعه يعتبر تفريطا في أصول النادي ما يعرض بارتوميو للسجن في حال تقدم الفائز بانتخابات رئاسة النادي العام المقبل بإجراء تحقيق في الأمر، خاصة في وجود شرط جزائي بـ700 مليون يورو في عقد اللاعب.

وقال الصحفي جيليم بالاغوي، إن برشلونة سيتعرض لخسائر مالية كبيرة الموسم المقبل وقد تكون أكثر إذا غادر ميسي مجانً هذا الصيف بسبب العجز المالي؛ ما قد يدفع الرئيس القادم لبرشلونة باتخاذ إجراءات المسؤولية الاجتماعية ضد بارتوميو ، وسيتعين على الرئيس الحالي للنادي التعويض بنفسه أو قد يعرض نفسه لعقوبة السجن.

سيكون هذا سببا آخر وراء قيام بارتوميو أيضا بالتمسك بميسي إذ قال إنه: "سيقاتل حتى النهاية لأنه يريده أن يبقى".

وستجرى انتخابات برشلونة بعد الـ15 من مارس/آذار المقبل عقب إعلان بارتوميو عدم استقالته واستمراره في منصبه حتى موعد الانتخابات التي ستأتي برئيس جديد.

لكن الموعد المقرر سيوافق عيد الفصح في عطلة نهاية الأسبوع في الرابع من أبريل/نيسان المقبل، وقد أبدى بعض المرشحين المحتملين أسفهم بالفعل لتحديد هذا الموعد.

وسيكون الحل إما تقديم الموعد إلى الـ14 من مارس عندما يلعب برشلونة ضد ويسكا أو تأجيلها حتى التاسع من مايو/آيار وهو اليوم الذي يلعب فيه برشلونة ضد أتلتيكو مدريد ضمن الجولة الـ 35.

الرئيس المقبل الذي سيتم انتخابه سيواجه مشروعا جديدا، وكل شيء يشير إلى أنه سيكون دون ميسي الذي يصر على الرحيل هذا الصيف، لكنه يدرس بالفعل إمكانية قضاء عام دون اللعب والخروج مجانا العام المقبل.

وسوف تزداد المفاوضات جدية بوصول خورخي ميسي والد ووكيل أعمال النجم الأرجنتيني إلى برشلونة للتفاوض مع بارتوميو.

ويصل والد اللاعب للتفاوض مباشرة مع بارتوميو ومعرفة ما إذا كان بإمكانهما التوصل إلى اتفاق جيد لكلا الطرفين، إذ يعتقد اللاعب أنه يستطيع المغادرة مجانا، وبرشلونة يريد قيمة الشرط الجزائي 700 مليون يورو أو تجديد العقد لمدة موسمين آخرين.

وقد تكون الأيام القليلة المقبلة حاسمة لمعرفة ما إذا سيكون هناك اتفاق أو ما إذا كانت العلاقة انقطعت بالفعل بين ميسي وناديه الذي خاض بين صفوفه مسيرته بالكامل.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC