الإسعاف الإسرائيلي: 10 إصابات جراء إطلاق الصواريخ على حيفا وطبريا من بينها إصابات خطيرة

logo
رياضة

مباراة الزمالك وبيراميدز.. كل ما تريد معرفته عن مواجهة صراع المركز الثاني

مباراة الزمالك وبيراميدز.. كل ما تريد معرفته عن مواجهة صراع المركز الثاني
03 سبتمبر 2020، 6:10 ص

يحلّ فريق الزمالك مساء اليوم الخميس، ضيفا ثقيلا على منافسه بيراميدز، على ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة، في واحدة من أقوى مواجهات الدوري المصري، هذا الموسم.
ويبدو صراع الفريقين على المركز الثاني في ترتيب الدوري المصري، أمرا كفيلا بتقديم وجبة كروية دسمة في موقعة الدفاع الجوي مساء الخميس، وهو ما ترصد ملامحه (إرم نيوز) في التقرير الآتي:

الموعد والقنوات الناقلة
تقام المباراة على ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة، في الساعة الثامنة والنصف مساء اليوم الخميس، بتوقيت القاهرة، التاسعة والنصف مساء بتوقيت السعودية، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين للدوري المصري.
ويدير اللقاء، الحكم محمد الحنفي، ويساعده محمد الصباحي، حكما للفيديو ، وتذاع المباراة عبر قناة (أون تايم سبورتس1) بصوت المعلقين حاتم بطيشة، وبلال علام.

ترتيب الفريقين
يحتل بيراميدز المركز الثاني بجدول الترتيب، بالتساوي مع الزمالك برصيد 45 نقطة، وسط تكافؤ واضح بين الفريقين؛ كلاهما حقق 13 انتصارا و6 تعادلات و4 هزائم.
ويتفوق بيراميدز هجوميا على الزمالك، بتسجيل 40 هدفا، مقابل 30 للأبيض كما أن بيراميدز يملك بين صفوفه هداف الدوري، عبد الله السعيد، برصيد 16 هدفا، في مواجهة مصطفى محمد وأحمد سيد زيزو، هدافي الزمالك بالدوري، برصيد 6 أهداف فقط، بينما يتفوق الزمالك دفاعيا باستقبال 17 هدفا، مقابل 23 سكنت شباك بيراميدز.
وسيتم خصم 3 نقاط للزمالك في نهاية الموسم، نظرا لقرار اتحاد الكرة بمعاقبة الفريق الأبيض، لغياب الفريق عن لقاء الأهلي في الدور الأول للدوري.

تاريخ المواجهات
يتفوق الزمالك في تاريخ مواجهاته ضد بيراميدز في إجمالي المباريات، بما فيها الفترة التي كان الفريق يحمل فيها اسم الأسيوطي سبورت.
وتقابل الفريقان في 8 لقاءات رسمية، وفاز الزمالك 6 مرات، مقابل انتصار وحيد لصالح بيراميدز، وتعادل وحيد أيضا.
وبدأت اللقاءات بين الفريقين في موسم 2014 – 2015، وكان بيراميدز يلعب باسم الأسيوطي سبورت، وفاز الزمالك بنتيجة 3-1 ثم فاز بنتيجة 2-0 في الدوري، ثم تقابلا في الدوري موسم 2017 – 2018، وفاز الزمالك بنتيجة 1-0 و2-1.
ومع تحول الأسيوطي إلى بيراميدز موسم 2018 – 2019 ، تعادل الفريقان بثلاثة أهداف لكل منهما، ثم فاز بيراميدز بهدف نظيف، ثم تقابلا في نهائي كأس مصر، وفاز الزمالك بثلاثية نظيفة، ثم فاز الزمالك بلقاء الدور الأول للدوري هذا الموسم، بثنائية نظيفة.
ويُعد محمود علاء، مدافع الزمالك، هداف لقاءات الفريقين برصيد 3 أهداف، سجلها في مرمى بيراميدز.

أبرز الغياباتخطة كارتيرون

سيناريوهات شاشيتش
logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC