مصادر إسرائيلية: القتيلة في عملية بئر السبع مجندة في حرس الحدود الإسرائيلي

logo
رياضة

صحيفة: غاريث بيل لا يمانع في الانتقال لمانشستر يونايتد على سبيل الإعارة

صحيفة: غاريث بيل لا يمانع في الانتقال لمانشستر يونايتد على سبيل الإعارة
14 سبتمبر 2020، 5:02 م

لم يتبق سوى ثلاثة أسابيع على انتهاء فترة الانتقالات الصيفية الحالية ولم يفقد ريال مدريد الأمل في التخلص من غاريث بيل الذي وافق على الانتقال إلى مانشستر يونايتد على سبيل الإعارة وفقا لما قالته صحيفة "التايمز" البريطانية.

ولا تزال الصفقة في انتظار اتفاق الناديين خاصة أن الدولي الويلزي يصر على تقاضيه 15 مليون يورو قيمة ما يتقاضاه في ريال مدريد في الموسم.

ويتعامل مانشستر يونايتد مع بيل على أنه بديل للدولي الإنجليزي الشاب جيدون سانشو الذي يغالي ناديه بروسيا دوتموند في سعره.

ووفقا لتقارير صحفية إنجليزية يصر دورتموند على تقاضي 100 مليون جنيه إسترليني (108 ملايين يورو) للتنازل عن خدمات لاعبه الشاب وهو ما يرفضه يونايتد في موسم تأثر كثيرا بجائحة فيروس كورونا.

وتبلغ قيمة سانشو البالغ عمره 20 عاما 117 مليون يورو، وفقا للقيمة السوقية التي حددها موقع "ترانسفيرماركت"، هو رهان طويل الأجل لمستقبل وحاضر يونايتد.

ومن ناحية أخرى، بلغ بيل سن 31 عاما بالفعل. لكنهم في إنجلترا لا يزالون واثقين من قدرتهم على إعادة اكتشاف قدرات الجناح الويلزي.

وكان بيل على وشك الرحيل إلى جيانغسو سونينغ الصيني في العام الماضي قبل أن تتعثر الصفقة ولم يشارك كثيرا مع ريال مدريد المتوج بلقب الدوري الإسباني في الموسم المنصرم بعد استئناف البطولة عقب التوقف بسبب جائحة فيروس كورونا.

وعلى الرغم من نيله أربعة ألقاب في دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد تسبب بيل في انقسام الآراء في إسبانيا بسبب عدم التزامه وإصاباته المتكررة.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC