صفارات الإنذار تدوي في مدينة عكا ومنطقة كريات شمونة شمالي إسرائيل

logo
رياضة

جمهور الشباب السعودي ينتقد وليد الفراج بسبب انتقاصه من صفقة بانيغا

جمهور الشباب السعودي ينتقد وليد الفراج بسبب انتقاصه من صفقة بانيغا
18 سبتمبر 2020، 11:17 ص

أعرب جمهور نادي الشباب السعودي عن ضيقه وغضبه من الإعلامي الرياضي وليد الفراج، بسبب عدم تسليطه الضوء والحديث في برنامجه عن وصول نجم فريقهم الجديد النجم الأرجنتيني إيفر بانيغا، قادما من إشبيلية الإسباني.

وكانت إدارة الشباب برئاسة خالد البلطان قد أعلنت في يناير الماضي، تعاقدها مع نجم خط الوسط الأرجنتيني إيفر بانيغا لمدة 3 مواسم بداية من الموسم المقبل في صفقة انتقال حر.

ودشن جمهور الشباب هاشتاغا باسم "#بانيغا_يسوي_محتواك_يالفراج"، وتداولوا خلال فيديو لحديث الإعلامي الرياضي في حلقة، يوم الخميس، وهو يقوم بالرد على أحد المتابعين الذي سأله عن عدم تحدثه عن وصول بانيغا والتركيز على لاعبي الهلال والنصر، ليجيب الفراج قائلا: "لا تزعل مني على حسب من اللي بيهتمون بالخبر.. يعني لو في خبر عن سالم الدوسري أو جحفلي سيحدث اهتمام في الرأي العام الرياضي السعودي أكثر من خبر بانيغا.. الحقيقة توجع".

< a href='https://twitter.com/DawryWaleed/status/1306706940022665219?s=20'> https://twitter.com/DawryWaleed/status/1306706940022665219?s=20

وقال مغرد يدعى سعد عبر الهاشتاغ: "وليد من حيث لا يعلم في هالمقطع أثبت التالي

بأن برنامجه يعتمد على الضجيج والتفاعل على حساب الاحترافية والمهنية حتى لو وصل للإسفاف، وبأنه لا يعمل بقناعاته لما ذكر "لا أقر هذا الأمر"، أسأت لنفسك بهذه الجملة اللي أثبتت بأنك مسيّر وموجه وبرنامجك تيك توك".

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC