رويترز عن مصدر لبناني: بطاريات أجهزة "الوكي-توكي" كانت ممزوجة بمادة "بيتين" المتفجرة

logo
رياضة

الزمالك: قدمنا عرضا أخيرا لفرجاني ساسي.. والنادي لا يقف على لاعب (فيديو)‎

الزمالك: قدمنا عرضا أخيرا لفرجاني ساسي.. والنادي لا يقف على لاعب (فيديو)‎
04 يناير 2021، 4:57 ص

تحدث عصام سالم، المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، عن آخر تطورات تجديد عقد التونسي فرجاني ساسي، لاعب الفريق، مشيرا إلى أن اللاعب ليس لديه مستحقات متأخرة مثلما صرح وكيله.

وقال سالم في تصريحات إذاعية، يوم الاثنين: "فرجاني ساسي أصبح حديث الصباح والمساء، والمدرب باتشيكو واضح أنه أخرجه من حساباته في ظل الضغوط التي يتعرض لها، ومفيش تركيز لديه. الزمالك كيان كبير ولا يقف على لاعب بعينه فقد نجح الأبيض في الفوز في آخر مباراتين وهناك لاعبون غائبون عنه، وما يحدث يخدم المفاوضات بين الطرفين، والأندية الكبيرة مهما كانت قيمة النجم لا تتوقف على لاعب أو اثنين".

وأضاف: "الضغوط قادمة طبعا من العروض القادمة للاعب من الدحيل القطري، الذي سيشارك في مونديال الأندية، وهذه هي إمكانياتنا، ولو تقدر هذه الظروف، واللاعب لديه عرض كبير جدا ولا أي نادي في مصر يقدر عليه، والمنطق يقول هذه هي إمكانياتنا ونقول للاعب نسعد تماما لو استمريت معنا ولكن المسألة هي مسألة إمكانيات".

وأشار: "قدمنا عرضا أخيرا للتونسي فرجاني ساسي من أجل تجديد تعاقده وننتظر رده عليه. العرض المقدم من الزمالك كبير ولن يستطيع ناد في مصر تقديمه ولكن لا يتساوى مع العرض الذي تلقاه اللاعب من الدحيل القطري".

وعن حقيقة المستحقات المتأخرة للاعب والتي كشف عنها وكيله، شدد: "لا صحة لهذا الأمر، اللاعب حصل على مستحقاته المتأخرة عدا 15% ضرائب، وهو أخذ 85% من متأخراته وهي رغبة صادقة من النادي في التجديد له، والزمالك في الموقف الأفضل، والفريق بفوزه الأخير وجه رسالة لمن يهمه الأمر أن النادي لن يقف على لاعب".

وغاب ساسي عن الزمالك مؤخرا، واكتفى بالظهور في المدرجات خلال الفوز الذي تحقق على إنبي بالجولة الماضية من الدوري المصري.

https://youtu.be/h7Fd6BPRKE8

مصطفى محمد

وعن مفاوضات نادي سانت إيتيان الفرنسي لضم مصطفى محمد، أشار: "الموضوع كما هو عليه، نحن ندور في حلقة مفرغة، وكان في عرض جاد من النادي الفرنسي واللاعب بدوره يريد الاحتراف بشدة والزمالك مقتنع باحتراف اللاعب، ولكن بشروط نادي الزمالك ومش بأي عرض يأتي سنقبله، وللاعب قيمة كبيرة ونريد الاستثمار فيه، هو يتمرن ولكنه خارج حسابات باتشيكو لأنه غير مركز بالشكل الأفضل بسبب الضغوط الواقعة عليه، والزمالك كسب في المباراتين الأخيرتين لأن العدل انتصر في نهاية المطاف. المدرب انحاز للملتزم والمركز والذي يريد التطوير من أدائه، والأندية الكبيرة صعب حد يضغط عليها أو تتخذ قرارات غير مرتاحة لها".

وعن عرض الأهلي السعودي لاستعارة محمود حمدي "الونش" لنهاية الموسم الجاري، قال سالم: "أغلقنا الملف تماما، والزمالك في أمس الحاجة لجهود اللاعب، والونش وجوده مهم في هذه المرحلة، ومحمود علاء لم يعد بقوة بعد أزمة إصابته بكورونا، وصعب التفريط في أي لاعب خلال هذه المرحلة".

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC