عاجل

إعلام سوري: تسلل وتحليق مكثف للطائرات الحربية الإسرائيلية في درعا والقنيطرة

logo
رياضة

إيقاف وديع الجريء رئيس الاتحاد التونسي لكرة القدم لمدة 4 سنوات

إيقاف وديع الجريء رئيس الاتحاد التونسي لكرة القدم لمدة 4 سنوات
05 يناير 2021، 5:19 م

أعلنت اللجنة الأولمبية التونسية إيقاف وديع الجريء، رئيس الاتحاد التونسي لكرة القدم، لمدة 4 سنوات، بسبب خرقه القيم الأولمبية، إثر الشكوى المقدمة ضده من نادي الهلال الرياضي الشابي.

كما قررت اللجنة الأولمبية إحالة الشكاوى الواردة ضد "الجريء" والخارجة عن اختصاص اللجنة إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم، واللجنة الدولية الأولمبية، لاتخاذ ما يراه الجانبان مناسبًا ضده.

وكان المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية التونسية قد اجتماع، يوم الثلاثاء، لاتخاذ القرار التأديبي اللازم ضد الجريء، بناءً على الشكوى المقدمة من نادي جمعية هلال الشابة والمتعلقة بخرقه للميثاق الأولمبي، وقوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وكان نادي هلال الشابة كشف أن وحدة الأخلاق والقيم في اللجنة الوطنية الأولمبية أدانت "الجريء" بسبب خرق المبادئ والقيم والأخلاق الأولمبية، وذلك إثر التظلم الذي رفعته إدارة النادي بعد إقصاء الفريق من المشاركة في كل المسابقات المحلية.





وكانت وزارة الرياضة التونسية دعت "الجريء" في وقت سابق إلى المصالحة مع فريق هلال الشابة، ليعلن رئيس الاتحاد أنه يرحب بعودة الفريق إلى منافسات الدوري إذا لقي القرار ترحيبًا من بقية الأندية.

وكان الاتحاد التونسي لكرة القدم قرر إقصاء نادي هلال الشابة من مسابقة الدوري الممتاز لعدم دفع الغرامات المسلطة عليه بقيمة 60 ألف دولار، وذلك بسبب تدوينات نشرها الفريق عبر صفحته على "فيسبوك"، واعتبرها الاتحاد مسًا بكرامة رئيسه وديع الجريء.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC