عاجل

ترمب: إسرائيل في ورطة كبيرة وما فعلته من أجلها أكثر مما يمكن أن يفعله أي رئيس آخر

logo
رياضة

تطورات أزمة وفاة كاسيا لينهارت صديقة جيروم بواتينغ‎

تطورات أزمة وفاة كاسيا لينهارت صديقة جيروم بواتينغ‎
14 فبراير 2021، 1:36 م

جاءت وفاة كاسيا لينهارت الصديقة السابقة للنجم الألماني جيروم بواتينغ، الذي انفصل عنها أول الشهر الحالي، بمثابة الصدمة لمدافع بايرن ميونخ، حيث لا يزال من غير المعروف متى سيعود اللاعب إلى الملعب بعد عودته المفاجئة من قطر أثناء المشاركة في كأس العالم للأندية إلى بلاده.

والمثير في الأمر أن انتحار عارضة الأزياء أثار العديد من التعليقات حول التنمر الإلكتروني وهو ما رصدته وسائل الإعلام البولندية والألمانية.

وظهرت في بداية الشهر الحالي معلومات عن انفصال عارضة الأزياء البولندية كاسيا لينهارت وبواتينغ وتحديدا في الثاني من فبراير/ شباط الحالي، حيث قررا إنهاء علاقتهما رسميًا.

وقالت صحيفة sport.onet البولندية أن بواتينغ‎ أدلى ببيان على حسابه الرسمي على إنستغرام قال فيه: "لقد أنهيت علاقتي مع كاسيا، إنه لأمر مؤسف، لكن بالنسبة لي ولعائلتي كان القرار الصائب الوحيد. كان علي أن أتخذ هذه الخطوة، أعتذر لكل من آذيت. ولا سيما صديقتي السابقة ريبيكا وأطفالنا. كما أنني أشعر بخيبة أمل من نفسي".





وأوضح بواتينغ‎ أن القرار تمليه عليه مصلحة أطفاله الثلاثة، موضحا أنه "يجب على الرجل تحمل المسؤولية والتصرف نيابة عن العائلة، وأنا أفعل ذلك الآن، أتمنى لكاسيا كل التوفيق".

وردت العارضة على اتهامات شريكها السابق، الذي اعتقدت أنه خدعها مرارًا وتكرارًا. "لقد أنهيت العلاقة بسبب كل أكاذيبك وخيانتك المستمرة. لكن حسنًا. عيد ميلاد سعيد!".

وخلال الأيام الأولى من الشهر الحالي، ظهرت المزيد والمزيد من التفاصيل حول أسباب تفكك العلاقة بينهما تدريجيا، كان من المفترض أن يكون أحد هذه الأسباب حادث سيارة تسببت فيه لينهارت، حيث حطمت عارضة الأزياء السيارة الميني كوبر الخاصة ببواتنغ.. وذكرت وسائل الإعلام الألمانية أن هذا الموقف كان له تأثير كبير على قرار اللاعب بالانفصال.

وأشار بواتينغ‎ إلى أن الكحول كان سببا في الانفصال في مقابلة مع صحيفة "بيلد" اليومية، قائلا: "اضطررت إلى الانفصال عنها من أجل سلامة نفسي وعائلتي، خلال علاقتنا غالبًا ما كانت تهدد بتدميري وتدمير مسيرتي، وتجعلني أفقد أطفالي، كل ما عرفته عنها كان فظيعًا، الأكاذيب والحسابات المزيفة على الإنترنت وتعاطي الكحول، لا أريد مثل هذه الحياة".

واستمرت هذه العلاقة لمدة 15 شهرًا تقريبًا، في بداية العلاقة، لم يؤكد أحد أنهما كانا معًا، في النهاية نشرت عارضة الأزياء صورا من دبي على شبكة الإنترنت مع بواتينغ. وفي 27 أبريل/نيسان، احتفلت لينهارت بعيد ميلادها وفي هذه المناسبة أعلن بواتينغ علاقتهما علنًا.





صورة غامضة قبل الانتحار

وأعلنت صحيفة "بيلد" وفاة المرأة البولندية يوم الثلاثاء التاسع من الشهر الحالي حوالي الساعة 8:30 مساءً، كانت هناك عملية للشرطة في شارلوتنبورغ للاشتباه في الانتحار، تم العثور على جثة في المنزل، لا شيء يشير إلى مشاركة أطراف أخرى.

وقال متحدث باسم شرطة برلين في مقابلة مع صحيفة يومية ألمانية إنه سرعان ما تم التأكيد أنها كانت عارضة الأزياء البالغة من العمر 25 عامًا، كاسيا لينهارت.

واشتهرت المرأة البولندية بنشاطها الكبير على وسائل التواصل الاجتماعي، كان الأمر مشابهًا في الأيام الأخيرة قبل وفاتها، عندما نشرت تعليقات غامضة، حيث نشرت صورة لها وأمامها المرآة كلها باللون الأسود، مرتدية سروالا ضيقا وعلقت "الفصل الجديد" وإضافة رمز الكتاب وقبل ذلك، وصفت مزاجها بنفس القدر من الغموض. وكتبت "حان الوقت الآن لترسيم الحدود. هذا يكفي".

أسباب الانتحار

وصدمت وفاة كاسيا لينهارت الغامض الكثير من المحيطين وبينهم زوجات وصديقات لاعبي بايرن ميونخ وألمانيا، إذ رجحت صديقة ماتس هولمز مدافع بروسيا دورتموند ومنتخب ألمانيا السابق أن تكون الوفاة سببها "التنمر الإلكتروني"، واعترفت كاثي هوملز بأنها تود محاربة الكراهية والتنمر الإلكتروني.

وقالت عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي "بمناسبة وفاة كاسيا لينهارت، أنا مصدومة ومستاءة جدا، ما مدى اليأس الذي يجب أن تكون عليه؟ كم كان عليك أن تكون حزينا؟ في الماضي، اعتقدت أيضًا أنني لا أريد أن أعيش بعد الآن، ليس بسبب التخويف بل بسبب اكتئابي، ويمكنني أن أقول شيئًا واحدًا: أنت تنتحر فقط عندما تكون في قاع حقيقي".

وأضافت أنا "أريد أن أشير إلى أن هذه الكراهية عبر الإنترنت يجب أن تتوقف! إنه يكسر الناس، أنا أسفة جدا يا عزيزتي كاسيا، أتمنى لو لم أكتب لك. أيضًا لأننا في عالم كرة القدم وأنا أعلم مدى وحشية الأمر، مع عدد الأحكام المسبقة والغيرة والاستياء التي نواجهها، الحقيقة غالبا ما تكون مختلفة جدا، كم مرة سمعت "مذهل. أنتي لطيفة حقًا مع شريك اللاعب الشهير". وهذه واحدة من أكبر الإطراءات. يمكنني التعامل معها لأنني تعلمت الكثير من الماضي. لكن الكثير يفشل. فشلت كاسيا".





وقال أحد أصدقاء كاسيا لصحيفة "ميل أونلاين" إن أحد أفراد الأسرة دق ناقوس الخطر بعد إخفاقه في الاتصال بكاسيا لينهارت ليلة الثلاثاء، حيث كان عيد ميلاد ابنها نواه. كانت كاسيا وحدها في المنزل. اتصل أحد أفراد الأسرة بالشرطة لأنهم لم يتمكنوا من الوصول إليها وكانوا قلقين.

وأصدرت أسرتها بيانا عبر محام جاء فيه: "ببالغ الحزن والخوف نؤكد وفاة حبيبتنا كاسيا. شكرا لكم على التعاطف الغامر، ولكن في نفس الوقت نطلب منكم الامتناع عن التعبير عن الحزن حتى نستعيد هدوءنا في هذه الأوقات الصعبة".

وأثارت والدة كاسيا قضية التنمر الإلكتروني مجددا عبر تعليق على حساباتها الشخصية في مواقع التواصل الاجتماعي قالت فيه مع صورة بها معلومات عن العنف: "مهاجمة ... لقد أخذت طفلي مني".

وكان لكاسيا طفل واحد "نواه" احتفل بعيد ميلاده السادس في التاسع من فبراير/شباط يوم وفاتها، وتدين المرأة البولندية بالشهرة لمشاركتها في النسخة الألمانية من "Top Model" أو "عارضة الأزياء الألمانية التالية"، حيث حصلت على المركز الرابع في البرنامج.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC