رسمياً.. "حزب الله" ينعى إبراهيم عقيل

logo
رياضة

إدارة الاتحاد تتحرك سريعا لإنهاء أزمة الرواتب المتأخرة للثلاثي رومارينيو وحجازي وغروهي

إدارة الاتحاد تتحرك سريعا لإنهاء أزمة الرواتب المتأخرة للثلاثي رومارينيو وحجازي وغروهي
02 يونيو 2021، 1:29 ص

كشفت تقارير صحفية أن الثلاثي المحترف بصفوف نادي الاتحاد السعودي، أحمد حجازي والبرازيليين رومارينيو ومارسيلو غروهي، تقدموا بطلبات لإدارة نادي الاتحاد السعودي، قبل مواجهة النصر الأخيرة، للحصول على رواتبهم المتأخرة أكثر من 3 أشهر.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "مكة"، فإن الإدارة تحركت سريعا لاحتواء هذه الأزمة وتوفير المبالغ المتأخرة في ظل تمسكها باستمرار هذا الثلاثي بجانب المغربي كريم الأحمدي.

ويقدم الدولي المصري أحمد حجازي موسما رائعا مع نادي الاتحاد.

ولعب حجازي 24 مباراة في الموسم المنتهي بمعدل 22 مباراة في الدوري السعودي ومباراتين في كأس الملك، وسجل 3 أهداف بواقع هدفين في الدوري وهدف في الكأس.

يذكر أن رومارينيو كان قد جدد عقده مع "العميد" في نوفمبر 2019، لينتهي بنهاية الموسم المقبل 2021-2022.

ويواجه الاتحاد أزمات مالية عديدة هذه الفترة، كان آخرها قرار أصدرته لجنة الانضباط، عن منح النادي مهلة لمدة 30 يوماً، من أجل تنفيذ قراري مركز التحكيم الرياضي الصادرين لصالح اللاعب فيصل الخراع وجون فيولا وسيط اللاعبين.

وحال عدم تمكن إدارة نادي الاتحاد من تنفيذ القرارين وسداد الأمور المالية للخراع وفيولا، سيتم خصم 6 نقاط من رصيد "العميد"، بواقع 3 نقاط في كل قضية.

وفرضت اللجنة على نادي الاتحاد غرامة مالية قدرها 150 ألف ريال لصالح نادي الفيصلي، إلى جانب غرامة مالية أخرى بقيمة 220 ألف ريال لصالح نادي القادسية، و60 ألف ريال لصالح نادي الاتفاق، بسبب امتناع العميد عن تنفيذ قرارات غرفة فض المنازعات.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC