عاجل

وول ستريت جورنال: أمريكا لا تتوقع اتفاقاً بين إسرائيل وحماس قبل انتهاء ولاية بايدن

logo
رياضة

مونزا الإيطالي يستهدف ضم جيوفينكو نجم نادي الهلال

مونزا الإيطالي يستهدف ضم جيوفينكو نجم نادي الهلال
27 يونيو 2021، 4:56 ص

كشفت تقارير صحفية أن نادي مونزا، الذي يلعب بدوري الدرجة الثانية الإيطالي، يستهدف ضم الإيطالي سيباستيان جيوفينكو، نجم نادي الهلال السعودي، في الميركاتو الحالي.

ويستعد جيوفينكو لدخول الفترة الحرة مع الهلال؛ والتي تتيح له التفاوض أو التوقيع مع أي ناد آخر، إذ من المقرر أن ينتهي عقده مع "الزعيم" في الربع الأول من عام 2022.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "seriebnews"، يوم الأحد، فإن نادي مونزا يستعد لتقديم عرضه الرسمي لضم جيوفينكو.

ويضم مونزا في صفوفه مجموعة من اللاعبين المشهورين، بالإضافة إلى بالوتيلي، مثل: الغاني كيفن برنس بواتنغ، والدولي الإيطالي السابق غابرييل باليتا.

وأوضحت الصحيفة الإيطالية، أن النادي يسعى لتكوين فريق مميز يساعده على التأهل للدوري الممتاز الموسم المقبل، موضحة أن التجديد مع بالوتيلي قد يبدو صعبا هذا الموسم في ظل إصاباته المتعددة، إذ يقترب اللاعب بالفعل من الرحيل، موضحة أن النادي اقترح بديلا له وهو جيوفينكو.





وأشارت الصحيفة في تقريرها، إلى أن أكبر عقبة تقف في طريق إتمام الصفقة هي ما يتقاضاه جيوفينكو في الهلال، موضحة أن راتبه يقارب الـ10 ملايين يورو في الموسم، وهو أمر لن يقدر أن يدفعه نادي مونزا، لذلك يجب على الطرفين أن يجلسا للحديث بشأن هذا الأمر.

ولعب النجم الإيطالي 21 مباراة في الدوري السعودي مع الهلال الموسم المنقضي، منها 16 أساسيا، سجل خلالها هدفا واحدا، وصنع 46 فرصة لزملائه.

وكان جيوفينكو قال أخيرا في تصريحات تلفزيونية "ما زال عقدي مستمرا مع الهلال لمدة عام، لم يتحدث معي أحد بشأن الرحيل، لذا أنا باق مع الفريق في الموسم المقبل".

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC