عاجل

هيئة البث: الجيش الإسرائيلي سيدرب قوات البحرية على القتال البري بسبب نقص المقاتلين

logo
رياضة

الصرامي: النصر حصد "الدوري الاستثنائي" لعدم وجود الحنفوش والهويش والخضير

الصرامي: النصر حصد "الدوري الاستثنائي" لعدم وجود الحنفوش والهويش والخضير
30 يونيو 2021، 7:17 ص

أثار سعود الصرامي المتحدث الرسمي السابق باسم نادي النصر، جدلا جديدا من خلال تغريدة عبر حسابه على موقع "تويتر"، شدد خلالها على أن "العالمي" حصل على بطولة الدوري السعودي موسم 2018/2019، بمجهوده في ظل عدم وجود إدارة الحكام السعوديين للبطولة في هذا العام.

وقال الصرامي في تغريدته اليوم الأربعاء: "في الدوري الاستثنائي العالمي الذي حصل عليه النصر تحت قيادة الشامخ الكبير سعود آل سويلم، لم يكن لشكري الحنفوش ومحمد الهويش وتركي الخضير والبقية حضور، كان من يقود مباريات الدوري الحكام الحاضرين في بطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2020)، فنال الدوري لقب الدوري الأجمل والأفضل على مستوى الوطن العربي".

يذكر أن النصر كان يقوده في هذه الفترة البرتغالي روي فيتوريا، ويترأس النادي حينها سعود آل سويلم، حيث حقق معه لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد منافسة شرسة مع الهلال امتدت  إلى الجولة الأخيرة الحاسمة.





وتوج النصر بطلا للدوري السعودي بموسمه الاستثنائي بعد أن تصدر جدول الترتيب برصيد 70 نقطة متفوقا على غريمه التقليدي الهلال بفارق نقطة واحدة فقط.. كما تميزت تلك الفترة في النصر بالاستقرار والندية الكبيرة للخصوم.

ولقب “الاستثنائي” أطلقه النصراويون على هذه البطولة بحجة أن ناديهم هو أول من حقق بطولة دوري كأس يحمل مسمى الأمير محمد بن سلمان.

وكانت تدار المسابقة وقتها بحكام أجانب، ولكن تم إنهاء هذا الأمر في ظل تفشي فيروس كورونا والعودة للاستعانة بالحكام السعوديين وكان أبرزهم شكري الحنفوش، الذي ارتبط اسمه الموسم الماضي بالعديد من الأزمات خاصة في مباراة الشباب والنصر بالجولة الثالثة للمسابقة، وتردد حينها أنه تم إيقافه لفترة مؤقتة.

وأنهى النصر الموسم المنقضي من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين في المركز السادس برصيد 46 نقطة، ليغيب عن النسخة المقبلة من دوري أبطال آسيا إلا إذا حقق لقب النسخة الجارية.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC