عاجل

آيكوم اليابانية: نحقق بتقارير عن انفجار أجهزة لاسلكية تحمل شعار الشركة في لبنان

logo
رياضة

تقرير: باوك اليوناني يطلب شراء المدة المتبقية في عقد جيوفينكو مع الهلال

تقرير: باوك اليوناني يطلب شراء المدة المتبقية في عقد جيوفينكو مع الهلال
20 يوليو 2021، 5:51 م

كشفت صحيفة "الرياضية" أن إدارة نادي باوك اليوناني، والذي يقوده تدريبيا الروماني رازفان لوشيسكو، مدرب الهلال السعودي السابق، طلبت شراء المدة المتبقية في عقد الإيطالي سباستيان جيوفينكو، لاعب "الزعيم".

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة الفريق اليوناني قدمت عرضا لشراء مدة الـ9 أشهر المتبقية في عقد جيوفينكو، بناء على رغبة لوشيسكو.

وأشارت مصادر الصحيفة، إلى أن الهلال كان تلقى عرضا من ناد إيطالي لضم جيوفينكو، ولكن إدارة الزعيم لم تبت في مصيره حتى الآن، إذ ما زال العرضان تحت الدراسة، ومن المنتظر أن يتم حسم موقف اللاعب خلال اليومين المقبلين، بعد الاجتماع باللاعب ووكيله.

وكانت صحيفة "اليوم" السعودية أشارت أخيرا إلى أن جيوفينكو سيكون أول المحترفين الأجانب المغادرين من صفوف الهلال، بسبب ظروفه العائلية التي أجبرته على طلب المغادرة.

وأوضحت أن جيوفينكو تقدم بطلب لإدارة الهلال بالرحيل، بعد 3 مواسم ونصف الموسم قضاها مع الزعيم، وهو ما لاقى موافقة من جانب الإدارة برئاسة فهد بن نافل.

بينما كشف الصحفي براديو "مونت كارلو" الفرنسي، لويتش تانزي، أن تياغو موتا، المدير الفني لنادي سيبزيا الإيطالي يرغب في ضم جيوفينكو، في الصيف الجاري.

وشدد الصحفي على أنه سيباستيان يرحب بالعودة إلى الدوري الإيطالي من جديد من بوابة سيبزيا هذا الصيف.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC