عاجل

آيكوم اليابانية: نحقق بتقارير عن انفجار أجهزة لاسلكية تحمل شعار الشركة في لبنان

logo
رياضة

الشباب يقدم عرضا للاعب الوسط التشيلي بابلو غالدامز

الشباب يقدم عرضا للاعب الوسط التشيلي بابلو غالدامز
26 يوليو 2021، 12:19 م

أشارت تقارير صحفية من تشيلي إلى اقتراب الدولي التشيلي بابلو غالدامز من الانتقال للشباب السعودي في صفقة مجانية لمدة 3 سنوات بعد انتهاء عقده مع فريقه فيليز سارسفيلد الأرجنتيني.

ويبحث لاعب الوسط البالغ من العمر 24 عاما عن تحد جديد وقد ينتقل للشباب رغم اهتمام العديد من الأندية الأرجنتينية الكبيرة وكذلك الأوروبية بالتعاقد معه.

وقال موقع "encancha" التشيلي إن اللاعب الذي كان ضمن تشكيلة تشيلي في كأس كوبا أمريكا التي توجت الأرجنتين بلقبها الشهر الحالي يحظى باهتمام ريفر بليت وراسينغ كلوب دي أفيلانيدا الأرجنتينيين وكذلك كالياري الإيطالي ومع ذلك قد تكون وجهته المقبلة هي الشباب.

وما يدفعه للعب للشباب وجود النجم الأرجنتيني إيفر بانيغا والتشيلي إيغور ليشنوفسكي، وسيعرض الشباب عليه عقدا مغريا لمدة 3 أعوام.

وأشار الموقع إلى أن وفدا من الشباب يتفاوض حاليا مع اللاعب، رغم أن الموقع نفسه أشار إلى أن اللاعب الشهير باسم "بابليتو" يؤجل حسم مصيره لأطول فترة مقبلة انتظارا لعرض أوروبي يرضي طموحه، وفي حال عدم حدوث ذلك سينتقل للعب في الدوري السعودي للمحترفين.

وخاض غالدامز 3 مواسم مع فيليز سارسفيلد قبل أن ينتهي عقده بنهاية الموسم الماضي ولم يجدده، ليصبح لاعبا حرا ومتاحا مجانا خلال فترة الانتقالات الحالية.

وخسر منتخب تشيلي بطل كوبا أمريكا 2015 و2016 من البرازيل 0/1 في دور الثمانية للنسخة الأخيرة ليفقد لقبه الذي اقتنصه منتخب الأرجنتين بالفوز 1/0 على البرازيل على أرضه في النهائي.

وقبل يومين، أعلن الشباب وصيف بطل الدوري السعودي الموسم الماضي، تعاقده مع الحارس فواز القرني قادما من منافسه المحلي الاتحاد لمدة 3 مواسم.

وقال الشباب عبر حسابه على "تويتر": "وقعت إدارة نادي الشباب عقدا مع الحارس فواز القرني قادما من نادي الاتحاد وذلك لمدة 3 مواسم. تتمنى إدارة النادي التوفيق للاعب في مهمته المقبلة مع الفريق".

ويسعى الشباب الذي حل في المركز الثاني في الدوري الموسم الماضي وسينافس في دوري أبطال آسيا الموسم المقبل لتدعيم صفوفه وتعويض رحيل الأرجنتيني كريستيان جوانكا إلى العين الإماراتي لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC