حزب الله ينفذ 7 هجمات منفصلة على شمالي إسرائيل بصواريخ كاتيوشا 

logo
رياضة

الهلال السعودي يتوصل إلى اتفاق نهائي مع وست بروميتش على صفقة ماتيوس بيريرا

الهلال السعودي يتوصل إلى اتفاق نهائي مع وست بروميتش على صفقة ماتيوس بيريرا
04 أغسطس 2021، 8:33 ص

قالت وسائل إعلام سعودية اليوم الأربعاء، إن نادي الهلال توصل إلى اتفاق نهائي مع نادي وست بروميتش ألبيون الإنجليزي لإتمام صفقة التعاقد مع البرازيلي ماتيوس بيريرا.

وكتبت صحيفة "الرياضية" عبر موقع "تويتر": "عاجل: الهلال يصل إلى اتفاق نهائي مع وست بروميتش على انتقال البرازيلي ماتيوس بيريرا إلى صفوفه، والصفقة في مرحلة صياغة العقود النهائية".

وكان وست بروميتش قد استبعد البرازيلي ماتيوس بيريرا من تدريبات الفريق الجماعية بعد بيانه الأخير، وهو ما رجحت تقارير بأنه إشارة قوية إلى اقترابه من الانضمام لنادي الهلال السعودي.



وحسب ما ذكرته صحيفة “Athletic” البريطانية، فإن الجناح البرازيلي بيريرا قد أصبح بالفعل مستبعدا من تدريبات وست بروميتش، بعد بيانه الأخير الذي أبدى خلاله رغبته في الرحيل عن النادي.

وأشارت الصحيفة البريطانية، إلى أن اللاعب البرازيلي يقضي الكثير من وقته في التدريب بمفرده، ومن المتوقع أن يتم الإعلان الرسمي عن صفقة انتقاله إلى الهلال خلال أيام.

واتخذت إدارة نادي الهلال قرارا جديدا بتقديم عرض مالي جديد إلى نادي ويست بروميتش، من أجل حسم صفقة اللاعب البرازيلي.

وحسب صحيفة "الرياضية"، فإن نادي الهلال قد قرر رفع عرضه المالي لنادي ويست بروميتش إلى 17 مليون على دفعتين، للظفر بخدمات ماتيوس بيريرا.

وقال ماتيوس بيريرا في بيانه: "فضلت الصمت وعدم الحديث طوال الفترة الماضية احتراما للجمهور وللفريق، لكن بعد الحديث عن عدم تركيزي وعدم ارتباطي بفريقي، فكان يجب أن أرد لأنني لم أكن كذلك أبدا، ومنذ احترافي كرة القدم وأنا أركز في مسيرتي، أملا في مستقبل أفضل لي ولأسرتي".

وأضاف: "أتدرب بجدية وأهتم بكل تفاصيل الفريق، لكن تلقيت عرضا منذ 3 أسابيع كان بمقدوره تغيير حياتي وحياة أسرتي بالكامل للأفضل، أريد المغادرة والرحيل لكن بطريقة سليمة وعادلة".

وتلقى ماتيوس بيريرا عرضا كبيرا من الهلال السعودي، إلا أن النادي الإنجليزي يطلب مبلغا تعجيزيا للموافقة على رحيل اللاعب.

وتشير التقارير إلى أن اللاعب البرازيلي قد أبدى موافقته المبدئية على عرض الهلال ولكن مطالب بروميتش هي التي تعطل خطوة انتقاله.

ويرتبط الجناح ماتيوس بيريرا البالغ من العمر 25 عاما، بعقد مع وست بروميتش ألبيون يمتد حتى يونيو 2024، وقد انضم للفريق خلال صيف 2019 من سبورتينغ لشبونة البرتغالي.

وخاض ماتيوس بيريرا 77 مباراة مع بروميتش ألبيون وأحرز خلالها 20 هدفا وصنع 26 هدفا، بينما سجل 6 أهداف وصنع 4 في 27 مباراة مع فريق سبورتينغ لشبونة.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC