عاجل

بدء جلسة الحكومة الإسرائيلية المصغرة في مقر وزارة الدفاع بعد تأجيلها لساعات

logo
رياضة

أحمد صالح لاعب الزمالك السابق ينسحب من حلقته مع مي حلمي (فيديو)

أحمد صالح لاعب الزمالك السابق ينسحب من حلقته مع مي حلمي (فيديو)
29 أغسطس 2021، 7:25 ص

انسحب أحمد صالح، نجم نادي الزمالك الأسبق، على الهواء مباشرة خلال استضافته في إحدى حلقات برنامج "الحكم"، الذي تقدمه المذيعة مي حلمي.

وجاء انسحاب "صالح" اعتراضا منه على طريقة تعامل مقدمة البرنامج معه في طرح الأسئلة بشأن أزمة محمود عبدالرازق "شيكابالا"، قائد الفريق الأبيض.

وكانت تتحدث مي حلمي، عن ما بدر من شيكابالا في الاحتفالات بلقب الدوري، في إشارة منها إلى تفاعل قائد الزمالك مع سباب جمهور الزمالك لجمهور الأهلي، إلا أن أحمد صالح طالبها بالحديث عن آخر لقطة حدثت في احتفالات درع الدوري أولا، ومن ثم الحديث عما فعله شيكابالا، إلا أنها رفضت هذا الأمر، وتحدثت معه بطريقة رأى لاعب الزمالك السابق أنها غير مناسبة؛ ما تسبب في تركه البرنامج.

https://youtu.be/k4e_zIWBOxg

وسألته المذيعة عن رأيه في ما حدث باحتفالات الدوري، ليرد "صالح": "هو كان فيه احتفال بالدوري؟"، لتجيبه مي حلمي متهكمة: "مش لازم نجيب شاكيرا عشان نعمل احتفال، وهل لما تفرح مع نفسك هل هذا ليس احتفالا.. وأنا أتحدث عن الجمهور وأنت تتحدث بلسانهم، وهل ستتكلم بحيادية نعم، أم لا".

ورد صالح مجددا "ناس كثر زعلانين مما حدث ومفيش احتفال حصل، ولو الأهلي أخذ الدوري هل سيكون هذا شكل الاحتفال، وهل سيمنع زوجات اللاعبين؟.. والجماهير فرحانة مع نفسها، ومش فاهم شيكابالا عمل إيه؟".

وأضاف "أنا صادق وأجيب باحتفالية ولكن أنت مش عاجبك الكلام، وبكلمك صح"، لترد مي حلمي "أنت لا ترد على كلامي وتحاول أخذ الكلام في طريق آخر".

وانفعل نجم الزمالك معترضا على طريقة كلام المذيعة، قائلا "لو هتتكلمي معايا بالطريقة دي أنا ممكن أمشي وأسيب البرنامج".

وردت مقدمة البرنامج، قائلة "مفيش مشكلة نستطيع أن ننهي الحلقة حالا"، وهو ما حدث بالفعل.

وانتقد العديد من الإعلاميين والمتابعين طريقة تعامل المذيعة مع أحمد صالح، إذ قال الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر، عبر حسابه على فيسبوك "أنا أهلاوي وبرفض الطريقة اللي اتعامل بيها الكابتن أحمد صالح، وياريت المجلس الوطني للإعلام يحاسب المذيعين دول الضيف اللي ييجي لازم يتشال على الرأس لكن مش عشان نعمل لقطة ومنظر ومشاهدات ونكسب بونط نهين الناس والراجل بيتكلم بمنتهى الذوق بجد مشهد سيئ ومهين وده بيدل إن المحتوى فاضي.. حقيقي عيب أوي".





كما علق المخرج عمرو عرفة على هذه الحلقة وغرد عبر حسابه الشخصي بموقع "تويتر"، قائلا "الكلام ده لا يرضي أهلاوي ولا زملكاوي فيه فرق ما بين حد بيحترم مهنته كمذيع  وحد تاني شايف إنه أكبر منها فبيتكبر  على ضيوفه.. مش ذنب الضيف المؤدب إنه يستحمل كِبرك وكويس إنه مشي وساب البرنامج ويا ريت الدرس يكون وصل.. أشك".

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC