عاجل

وول ستريت جورنال: أمريكا لا تتوقع اتفاقاً بين إسرائيل وحماس قبل انتهاء ولاية بايدن

logo
رياضة

إعلامي إيطالي: نادي الهلال السعودي معرض لعقوبات بسبب تجاوزات ضد جيوفينكو

إعلامي إيطالي: نادي الهلال السعودي معرض لعقوبات بسبب تجاوزات ضد جيوفينكو
17 سبتمبر 2021، 12:00 م

كشف الإعلامي الإيطالي نيكولا شيرا، أن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بصدد إجراء تحقيق ضد نادي الهلال السعودي؛ بسبب ما أسماه "عدة انتهاكات قاموا بها ضد لاعب الفريق السابق الإيطالي سيباستيان جيوفينكو.

وقال نيكولا شيرا عبر حسابه، على تويتر، يوم الجمعة، إن "العقوبات التي سيتعرض لها الهلال قد تصل إلى حد حرمان الفريق من استكمال مشاركته في النسخة الحالية من دوري أبطال آسيا".

ولم يكشف شيرا أو جيوفينكو أو وكيل أعمال اللاعب المقصود بهذه الانتهاكات.





وكان جيوفينكو قد غادر الهلال، هذا الصيف، بعد فسخ العقد بالتراضي بين الطرفين، حيث حصل الإيطالي على 5 ملايين ريال سعودي تقريبا، وفقا لما ذكرته تقارير سابقة.

واضطر الهلال إلى الاستغناء عن اللاعب الإيطالي، من أجل قيد البرازيلي ماثيوس بيريرا، القادم من صفوف وست بروميتش ألبيون الإنجليزي.

ودافع جيوفينكو عن شعار الهلال في الفترة من 2019 إلى 2021، كما حصد مع الفريق لقب دوري أبطال آسيا، إضافة إلى مشاركته في كأس العالم للأندية.

جيوفينكو انضم للهلال في يناير 2019 قادما من تورنتو الكندي، الناشط في الدوري الأمريكي، وقد لعب مع الفريق 83 مباراة، سجل خلالها 16 هدفا وصنع 19.

والنجم الإيطالي لعب 21 مباراة في الدوري السعودي مع الهلال الموسم الماضي، منها 16 أساسيا، سجل خلالها هدفا واحدا وصنع 4، وقد صنع كذلك 46 فرصة لزملائه.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC