عاجل

هيئة البث: الجيش الإسرائيلي سيدرب قوات البحرية على القتال البري بسبب نقص المقاتلين

logo
رياضة

حسن مصطفى ردا على انتقادات دعوة الخطيب وحسن حمدي في حفل افتتاح "سوبر غلوب": "اللي يزعل يزعل" (فيديو)

حسن مصطفى ردا على انتقادات دعوة الخطيب وحسن حمدي في حفل افتتاح "سوبر غلوب": "اللي يزعل يزعل" (فيديو)
09 أكتوبر 2021، 6:05 م

رد حسن مصطفى، رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، على الانتقادات التي طالته بعد دعوة محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي المصري الحالي، وحسن حمدي، رئيس الأهلي الأسبق، في حفل افتتاح بطولة كأس العالم للأندية "سوبر غلوب 2021"، التي أقيمت في السعودية واختتمت فعاليتها يوم السبت.

وكان الحفل قد أثار حالة من الجدل في الأوساط الرياضية المصرية، بعدما شهد غياب حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، وجميع مسؤولي النادي الأبيض الذي يشارك في البطولة، في الوقت الذي حضر فيه محمود الخطيب، وحسن حمدي، رغم عدم مشاركة الفريق الأحمر.

وقال حسن مصطفى في تصريحات تلفزيونية، يوم السبت: "الخطيب وحسن حمدي أصدقائي من سنوات، واللي يزعل يزعل لا يهمني، المهم يكون ضميري مرتاح وأعمل الصح ولا أتعدى على حقوق أحد ولا آخذ حق من حقوق أي نادي من الأندية".

وأضاف: "ومن يتحدث في هذه الأمور أقول له عيب، أنا رئيس اتحاد دولي ولست رجلا صغيرا، عندنا 209 دول داخل هذا الاتحاد ولو هذا أسلوبي لم يكن الناس تركوني في مكاني، ولما كنت رئيسا لاتحاد كرة اليد المصري كان أكثر مشاكل بيني وبين الأهلي، لو حد بيجامل الأهلي فالأهلي لن يحترمه وأنا أحب الناس تحترمني، أنا لم أكن أتصور الناس تأتي من مصر إلى المملكة للحديث عن هذه الأمور وهذه ليست الحقيقة".

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC