عاجل

بدء جلسة الحكومة الإسرائيلية المصغرة في مقر وزارة الدفاع بعد تأجيلها لساعات

logo
رياضة

تركي آل الشيخ يعلن إقامة مباراة بين برشلونة وبوكا جونيوز تكريما لدييغو مارادونا

تركي آل الشيخ يعلن إقامة مباراة بين برشلونة وبوكا جونيوز تكريما لدييغو مارادونا
11 أكتوبر 2021، 4:00 م

أعلن تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، عن إقامة مباراة ودية تجمع برشلونة الإسباني مع بوكا جونيوز الأرجنتيني في موسم الرياض.

ومن المقرر أن تقام المباراة يوم 25 نوفمبر المقبل تكريما للراحل دييغو أرماندو مارادونا.

وكتب تركي آل الشيخ عبر حسابه في موقع "تويتر": "مباراة للتاريخ ومرة في العمر… فقط في موسم الرياض.. كأس مارادونا بين برشلونة وبوكا جونيورز.

وأضاف: "موعدنا يوم 25 نوفمبر.. الأساطير لا يموتون، تخيل أكثر".

وكان تركي آل الشيخ، قد أعلن الشهر الماضي، تنظيم مباراة ودية بين باريس سان جيرمان ومزيج من نجوم الهلال والنصر، ضمن فعاليات "موسم الرياض" في يناير المقبل.

وذكر برنامج "أكشن يا دوري"، الذي يقدمه الإعلامي الرياضي وليد الفراج، أن "الأقرب هو إقامة مباراة باريس ضد نجوم الهلال والنصر على ملعب مرسول بارك يوم 20 يناير المقبل".

ومن المنتظر أن يحضر باريس سان جيرمان إلى الرياض بكامل نجومه، وأبرزهم الثلاثي، ليونيل ميسي، ونيمار داسيلفا، وكيليان مبابي.

استقرت الهيئة العامة للترفيه في السعودية، على الفرنسي آرسين فينغر، ليقود فريق "نجوم الهلال والنصر" في المواجهة المرتقبة أمام باريس سان جيرمان، في مباراة تحت عنوان "كأس موسم الرياض".

أما باريس سان جيرمان فأعلن عن جولته الشتوية، التي ستكون خلال الفترة ما بين 16 إلى 20 يناير، وأكد النادي الفرنسي على تواجد جميع لاعبي الفريق خلال تلك الجولة.

وأوضح سان جيرمان أنه سيجري جولة شتوية في العاصمة القطرية الدوحة، حيث سيعود النادي للقيام بجولته المعتادة في الدوحة بعد توقف منذ عام 2019.

وأشار النادي إلى أنه سيختتم جولته الشتوية في العاصمة السعودية الرياض، حيث سيواجه باريس سان جيرمان فريقًا مكونّا من أفضل فريقين في السعودية، هما الهلال والنصر.

وفاة مارادونا
وفي نوفمبر الماضي أُعلن عن توفي النجم الأرجنتيني دييغو أرماندو مارادونا عن عمر ناهز الـ60 عامًا بسبب سكتة قلبية.

وأصيب مارادونا بنوبة قلبية في منزله بعد أسبوعين فقط من مغادرته المستشفى حيث خضع لعملية جراحية إثر تعرضه لجلطة دماغية.

وعانى مارادونا خلال الأشهر الأخيرة من حياته من مشاكل صحية عديدة، قبل أن يرحل يوم 25 نوفمبر 2020.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC