عاجل

نائبة رئيس فنزويلا: مرشح المعارضة في انتخابات الرئاسة غادر البلاد

logo
رياضة

منع الجماهير من قذف ميسي بأموال مزيفة في مباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا (صور)

منع الجماهير من قذف ميسي بأموال مزيفة في مباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا (صور)
24 أكتوبر 2021، 10:19 ص

أفادت تقارير صحفية فرنسية بأن جماهير مارسيليا كانت تنوي قذف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بأموال مزيفة، خلال مواجهة باريس سان جيرمان، في قمة الدوري الفرنسي.

ومن المقرر أن يستضيف مارسيليا منافسه باريس سان جيرمان، اليوم الأحد، في قمة الجولة الـ11 من الدوري الفرنسي على ملعب فيلودروم.





وكما هو الحال في أي مباراة كلاسيكو بين باريس سان جيرمان ومارسيليا، تقوم جماهير الفريق المضيف بإثارة الكثير من الفوضى في المدرجات، وتردد أن جماهير مارسيليا تنوي قذف ميسي بأموال مزورة رسمت عليها صورة اللاعب الأرجنتيني.

وأعدت مجموعة "Massilia Socios" هذه الأموال لقذفها في المدرجات، وذلك للإشارة إلى مالكي باريس سان جيرمان الذين سيدفعوا 110 ملايين يورو كرواتب لميسي الذي انضم للفريق في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع برشلونة.

صحيفة "لوباريزيان" قالت إن العديد من مشجعي مارسيليا يجدون الفكرة "سخيفة"، كما أن بابلو لونغوريا رئيس مارسيليا يرفض هذه الخطوة، ووجه رسالة للجماهير بالتراجع عن هذه الفكرة، رغم التنافس التاريخي بين الناديين.





وأوضحت الصحيفة أنه في الماضي تم تنظيم مبادرة مماثلة في استقبال جماهير مارسيليا للنجم البرازيلي نيمار، الذي قال في مؤتمر صحفي، إن اللعب على ملعب فيلودروم "خطير للغاية".

وفي آخر 23 مباراة بين باريس سان جيرمان ومارسيليا في مختلف المسابقات، حقق الأخير فوزا وحيدا، في المقابل حقق باريس سان جيرمان 19 فوزا، وانتهت ثلاث مباريات بالتعادل.

ومنذ انتقاله إلى باريس سان جيرمان الصيف الماضي، شارك ميسي في ثلاث مباريات في الدوري الفرنسي، بواقع 190 دقيقة، لكنه لم يسجل ولم يصنع أي هدف، في المقابل سجل 3 أهداف في ثلاث مباريات في دوري أبطال أوروبا.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC