عاجل

وسائل إعلام: رشقة صاروخية جديدة من جنوب لبنان تجاه الجليل الأعلى 

logo
رياضة

كأس رابطة المحترفين.. عجمان والوصل إلى دور الـ16 على حساب الشارقة وبني ياس (فيديو)

كأس رابطة المحترفين.. عجمان والوصل إلى دور الـ16 على حساب الشارقة وبني ياس (فيديو)
25 أكتوبر 2021، 12:24 م

أطاح نادي عجمان بمنافسه الشارقة من كأس رابطة المحترفين، وتأهل إلى دور الـ16 في المسابقة بعدما قلب تأخره 0/3 إلى تعادل بنتيجة 3/3 اليوم الإثنين.

واستفاد عجمان من نهاية مباراة الذهاب بالتعادل 2/2 على ملعبه مع الشارقة، كما ضمن النصر التأهل إلى دور الـ16 على حساب الظفرة.

وتقدم بين مالانغو بالهدف الأول للشارقة في الدقيقة الثالثة بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، فشل حارس عجمان في صدها عبر تمريرة من كايو لوكاس فيرنانديز.

وانتهى النصف الأول من المباراة بتقدم الشارقة 1/0 قبل أن يسجل هدفين في الشوط الثاني.

وجاء الهدف الثاني للشارقة في الدقيقة 57 بتوقيع بين مالانغو بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، في حين تكفل أوتابيك شوكوروف بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 61 بضربة رأسية.

وسجل أبوبكر ستيف تراولي الهدف الوحيد لعجمان في الدقيقة 79 من ضربة جزاء، وأشعل عبدالله صالح الجنيبي المباراة بعدما أضاف الهدف الثاني لعجمان في الدقيقة 83 من ضربة رأسية.

وانتزع عجمان بطاقة التأهل على حساب الشارقة بعدما سجل هدفا ثالثا وقعه بلال يوسف عبدالله في الدقيقة 89، بتسديدة من خارج منطقة الجزاء.

وفي آخر 10 مباريات بين الشارقة وعجمان في مختلف المسابقات فاز الشارقة 3 مرات، وانتهت 5 مباريات بالتعادل بين الفريقين، في حين فاز عجمان مرتين.

وفي المباريات الخمس المقبلة للشارقة في دوري الخليج العربي الإماراتي يلعب مع العروبة والوحدة وخورفكان وبني ياس والإمارات.

وكانت هذه أول مباراة للشارقة بعد إقالة مدربه عبدالعزيز العنبري، الذي انفصل عن النادي يوم السبت الماضي، حيث تقرر تعيين الإسباني خوان كارلوس مديرا فنيا مؤقتا للفريق.

كما تأهل النصر إلى دور الـ16 بعد تعادله السلبي على ملعبه مع منافسه الظفرة، واستفاد النصر من فوزه 3/1 في مباراة الذهاب.

تأهل الوصل واتحاد كلباء

يشار إلى أن شباب الأهلي دبي هو بطل النسخة الأخيرة في كأس رابطة المحترفين، وهو أيضا البطل التاريخي للمسابقة بفوزه باللقب 5 مرات، في حين نال النصر والوحدة اللقب مرتين لكل منهما.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC