logo
رياضة

الزمالك يبدأ الدفاع عن لقب الدوري المصري بفوز مثير على إنبي

الزمالك يبدأ الدفاع عن لقب الدوري المصري بفوز مثير على إنبي
26 أكتوبر 2021، 4:00 م

افتتح نادي الزمالك حامل لقب الدوري المصري، مشواره في الموسم الجديد بالفوز على إنبي بثنائية نظيفة، في افتتاح مباريات الفريقين بالبطولة.

وبدأ الزمالك المباراة ضاغطا على دفاعات إنبي حيث حرص لاعبو الفارس الأبيض على تمرير الكرة في منتصف الملعب، دون أي خطورة على المرمى الأبيض.

وقبل صافرة نهاية الشوط الأول افتتح أحمد سيد "زيزو" لاعب الزمالك التسجيل لفريقه في شباك إنبي في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، ب ءركلة جزاء، تحصل عليها زميله يوسف إبراهيم "أوباما".

ومع انطلاق الشوط الثاني واصل الزمالك هجماته على دفاعات إنبي الصامدة، في حين حاول لاعبو إنبي الوصول إلى مرمى الزمالك لإدراك التعادل، لكن دون جدوى.

وأطلق عمر السعيد مهاجم الزمالك رصاصة الرحمة على فريق إنبي، وأحرز الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 85 من عمر لقاء الجولة الأولى من مسابقة الدوري المصري.

بهذا الفوز جمع الفارس الأبيض أول 3 نقاط في جعبته هذا الموسم، ليبدأ مشوار الدفاع عن لقبه وسط ظروف مالية صعبة، فضلا عن عملية منع القيد.

اللاعبون الأجانب يواصلون التألق مع انطلاق الدوري المصري

من جهة أخرى استمر نجاح اللاعبين الأجانب في تسجيل الأهداف مع انطلاق الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، حيث هزوا الشباك في أول خمس مباريات بالجولة الافتتاحية، منها مباراتان اليوم الثلاثاء.

وأحرز النيجيري جون أوكولي هدف فوز المقاولون العرب 1-صفر على الشرقية للدخان في الدقيقة 17 بعدما تبادل الكرة مع عبد الله ياسين.

وفي وقت لاحق، تقدم المدافع التونسي سيف تقا بهدف لسيراميكا قبل أن يتعادل 1-1 مع الجونة الذي هز الشباك بوساطة المهاجم خالد قمر.

وأقيمت خمس مباريات في الجولة الافتتاحية للدوري حتى الآن، ونجح الأجانب في التسجيل في كل هذه المباريات.

وحتى الآن أحرز الأجانب سبعة أهداف من 15 هدفا في بداية واعدة بعد سنوات من توجيه انتقادات للأندية بداعي اختيار أجانب متواضعين.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC