الجيش الإسرائيلي يقول إنه استدعى 3 كتائب لقوات الاحتياط لتعزيز دفاع القيادة المركزية

logo
رياضة

ذا صن: سولشاير على شفا الإقالة عقب خسارة مانشستر يونايتد أمام واتفورد

ذا صن: سولشاير على شفا الإقالة عقب خسارة مانشستر يونايتد أمام واتفورد
20 نوفمبر 2021، 1:44 م

جاءت خسارة مانشستر يونايتد الكبيرة 4-1 على ملعب واتفورد، لتزيد من الضغط على المدير الفني النرويجي أولي غونار سولشاير، الذي بات قريبا من وداع أولد ترافورد بعدما اكتفى الفريق بقيادته بالفوز مرة واحدة في آخر سبع مباريات بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلقى مانشستر يونايتد الهزيمة الرابعة في آخر خمس مباريات بالدوري، بينما كان الانتصار الوحيد لفريق سولشاير في الدوري في آخر سبع مباريات على حساب توتنهام هوتسبير بثلاثية نظيفة، حيث خسر 1-صفر من أستون فيلا وتعادل 1-1 مع إيفرتون وخسر على ملعب ليستر سيتي بنتيجة ثقيلة 4-2، قبل تلقيه هزيمة مذلة أخرى 5-صفر على ملعبه أمام ليفربول، ليلتقط الأنفاس بالفوز في لندن على توتنهام.

ثم بعدها خسر على أرضه مرة أخرى بهدفين نظيفين أمام مانشستر سيتي في الديربي المحلي، وأخيرا سقط على ملعب واتفورد، وذلك قبل أن يخوض مانشستر يونايتد مباراة مهمة في دوري أبطال أوروبا أمام فياريال يوم الثلاثاء المقبل، ثم مواجهة تشيلسي متصدر الدوري الإنجليزي مطلع الأسبوع المقبل.

ويقبع يونايتد في المركز السابع برصيد 17 نقطة، وبفارق 12 نقطة عن تشيلسي، بينما يأتي واتفورد في المركز 16 وله 13 نقطة من 12 مباراة.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC