logo
رياضة

تقرير: لابورتا يُبرم اتفاقًا مع رايولا بانتقال هالاند إلى برشلونة

تقرير: لابورتا يُبرم اتفاقًا مع رايولا بانتقال هالاند إلى برشلونة
04 يناير 2022، 2:11 م

أشارت تقارير صحفية إسبانية إلى أن برشلونة اتفق مع مينو رايولا وكيل أعمال المهاجم الشاب إرلينغ هالاند بنقل نجم بروسيا دورتموند الألماني للنادي الكتالوني، الصيف المقبل.

وقالت محطة "كواترو" التلفزيونية الإسبانية إن خوان لابورتا رئيس برشلونة حصل على وعد من رايولا بتوقيع هالاند للنادي الكتالوني الصيف المقبل، شريطة دفع النادي تكلفة الصفقة بما يتضمن ذلك قيمة الراتب وما سيحصل عليه دورتموند وعمولة رايولا نفسه.

وأضافت المحطة أن الشيء الأكثر أهمية هو تعهد رايولا للابورتا بانتقال هالاند إلى برشلونة، حيث يريد هالاند أن يكون قائدًا لمشروع ناجح في مواجهة مشروع ريال مدريد بقيادة كيليان مبابي.

وقالت صحيفة AS الإسبانية إن لابورتا استغل الظروف وضغط على رايولا وألمح إلى فترة صراع محتمل في الكلاسيكو بين مبابي وهالاند، وهما أفضل لاعبين شابين في العالم حاليا، ووجودهما وجها لوجه سيثير بالتأكيد الحماس في الليغا، على غرار ما كان يحدث بين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي قبل سنوات قليلة.

لكن يتبقى حسم الصفقة على الجانب الاقتصادي، حيث أجرى لابورتا ورايولا مفاوضات في تورينو بإيطاليا العام الماضي، وأوضح الوكيل الإيطالي أن هناك أكثر من مائة مليون يورو يجب دفعها للحصول على خدمات هالاند. وكلاهما عقد اتفاقًا يقضي بأنه إذا تم دفع هذا المبلغ، سيلعب المهاجم النرويجي في كامب نو.

عمليات بيع
logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC