غارة إسرائيلية على محيط "معبر المصنع" اللبناني قطعت الطريق الدولي بين لبنان وسوريا

logo
رياضة

تريزيغيه صاحب هدف فوز مصر على المغرب ينتقل لباشاك شهير التركي

تريزيغيه صاحب هدف فوز مصر على المغرب ينتقل لباشاك شهير التركي
30 يناير 2022، 3:46 م

قالت تقارير صحفية تركية إن باشاك شهير توصل إلى اتفاق لاستعارة المصري محمود حسن (تريزيغيه) من أستون فيلا الإنجليزي حتى نهاية الموسم.

وذكر موقع yenisafak التركي إن باشاك شهير، أحد أقوى الفرق في الدوري الممتاز التركي، تعاقد مع تريزيغيه البالغ عمره 27 عاما على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم وذلك بعد فترة ناجحة في فريق قاسم باشا على سبيل الإعارة موسم 2017-2018 ثم بعقد نهائي موسم 2018-2019 قبل أن ينتقل لأستون فيلا.

ويأتي التعاقد مع تريزيغيه بعد انتقال إيدن فيسكا لاعب باشاك شهير إلى طرابزون سبور.

هذا ومن المقرر أن يصل لاعب وسط الأهلي المصري السابق إلى إسطنبول بعد نهاية كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها الكاميرون وقد بلغت مصر فيها الدور قبل النهائي بعد الفوز على المغرب في وقت سابق يوم الأحد.

وسجل تريزيغيه هدف فوز مصر على المغرب في دور الثمانية بتمريرة سحرية من القائد محمد صلاح هداف ليفربول والدوري الإنجليزي الممتاز في الوقت المحتسب بدل الضائع.

وحسم تريزيغيه انتصار مصر، صاحبة الرقم القياسي للفوز بالبطولة بسبعة ألقاب، في الدقيقة 100 ليتأهل منتخب بلاده لمواجهة الكاميرون البلد المضيف يوم الخميس المقبل.

ومن هجمة سريعة وصلت الكرة إلى صلاح بتمريرة من البديل أحمد سيد (زيزو) ليراوغ نجم ليفربول المدافع نايف أكرد ويرسل تمريرة عرضية منخفضة وضعها تريزيجيه في الشباك.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC