عاجل

"حزب الله" يعلن مقتل أحد عناصره في بلدة بيت ليف جنوبي لبنان

logo
رياضة

أبرز المرشحين لقيادة نادي الهلال السعودي في حال إقالة جارديم

أبرز المرشحين لقيادة نادي الهلال السعودي في حال إقالة جارديم
14 فبراير 2022، 2:51 ص

كشفت صحيفة "الرياضية" عن أبرز المرشحين لقيادة نادي الهلال السعودي، حال اتخذت الإدارة بقيادة فهد بن نافل قرارا رسميا بإقالة البرتغالي ليوناردو جارديم، وهو الأمر الأقرب للإعلان عنه بشكل رسمي خلال الساعات المقبلة.

ولم تظهر الإدارة حتى الآن أي ردة فعل حيال رحيل المدرب، وسط تقارير قوية عن اتخاذ هذا القرار، خاصة بعد المستوى المتذبذب الذي قدمه الفريق في بطولة كأس العالم للأندية التي أقيمت أخيرا في أبوظبي.

ووفقا لما ذكرته "الرياضية" في تقرير لها، يوم الاثنين، فإن "الأرجنتيني رامون دياز، المدرب الأسبق للزعيم، أبدى موافقته لإدارة النادي، التي بدورها أنهت إجراءات استخراج تأشيرات الدخول إلى السعودية وإرسالها له".

ووفقا لمصادر الصحيفة، فإن الإدارة لديها عدد من الخيارات البديلة لتولي قيادة الفريق، وأجرت محادثات معهم بالفعل، وهم: الروماني ميريل رادوي، والبرتغالي جورجي خيسوس، والأرجنتيني أنطونيو بيتزي، مدرب المنتخب السعودي لكرة القدم السابق، كخيارات بديلة.

وأوضحت أن "قرار إقالة جارديم من قيادة الجهاز الفني مرتبط بتوقيع عقد مع مدرب جديد من بين الملفات التي تفاوضها الإدارة الهلالية، قبل إعلان القرار بصفة رسمية".

فيما قالت صحيفة "الجزيرة"، إن عقد المدرب رامون دياز، البالغ 62 عاما، مع الهلال سيكون لمدة 6 أشهر مع أفضلية تمديد لعام آخر.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC