الجيش الإسرائيلي: 60 صاروخا أطلقت من لبنان نحو إسرائيل

logo
رياضة

عدنان جستنيه: بيتروس سيعاقب.. وتصريحه محاولة لإرضاء النصر للحصول على مستحقاته (فيديو)

عدنان جستنيه: بيتروس سيعاقب.. وتصريحه محاولة لإرضاء النصر للحصول على مستحقاته (فيديو)
23 فبراير 2022، 3:57 ص

شدد الناقد الرياضي عدنان جستنيه، على أن إدارة نادي الفتح ستقوم بمعاقبة البرازيلي بيتروس، لاعب وسط الفريق، بعد تصريحاته التي دعم فيها النصر بعد خسارته أمام الهلال، في المواجهة التي جمعت الفريقين مؤخرا بكأس خادم الحرمين الشريفين.

وكان الهلال هزم النصر 2-1 بعدما كان متأخرًا بهدف تاليسكا في الشوط الأول، ليتأهل إلى نصف نهائي كأس الملك ويكرر انتصاره على غريمه في ثاني مباريات خروج المهزوم بينهما هذا الموسم، إذ كان فاز عليه في نصف نهائي دوري أبطال آسيا في أكتوبر الماضي.

وقال جستنيه، في تصريحات تلفزيونية "النصر خسر أمام الهلال سابقا في وجود بيتروس، ثانيًا ذكرني تصريحه بما فعله رئيس النادي مسلي آل معمر حين ترك مباراة فريقه وما بها من مشاكل وذهب ليشاهد مباراة الاتحاد والتعاون، فلا عجَبَ!، يبدو أن بيتروس بحاجة لبعض الوقت للتخلص من الجينات التي اكتسبها خلال وجوده مع النصر".

وأضاف "خذ مني هذا التصريح، بيتروس سيعاقب وأيضا رئيس نادي النصر السعودي سيعاقب، ورئيس الفتح لن يترك هذا التصريح له وستكون هناك عقوبة إدارية، لكن من سيدفع الغرامة المالية للاعب، النصر أم الفتح؟.. وعندي سؤال أخير.. هل أخذ بيتروس مستحقاته المالية أو لا؟ وهل تصريحاته تلك محاولة لإرضاء النصر للحصول على مستحقاته المالية؟ الله أعلم".

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC