عاجل

نائبة رئيس فنزويلا: مرشح المعارضة في انتخابات الرئاسة غادر البلاد

logo
رياضة

الاتحاد الليبي يهزم رويال ليبوباردس في كأس الكونفدرالية الأفريقية

الاتحاد الليبي يهزم رويال ليبوباردس في كأس الكونفدرالية الأفريقية
06 مارس 2022، 12:20 م

حقق نادي الاتحاد الليبي فوزًا مهمًا بنتيجة 2/1 على رويال ليبوباردس من إسواتيني في الجولة الثانية من المجموعة الثانية بكأس الكونفدرالية الأفريقية، اليوم الأحد، على استاد مبومبيلا في جنوب أفريقيا.

ورفع الفوز رصيد الاتحاد إلى 7 نقاط من 3 مباريات ليتصدر ترتيب المجموعة الثانية متقدمًا بنقطة عن أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي، في حين يملك شبيبة الساورة 4 نقاط في المركز الثالث، وأخيرا رويال ليبوباردس بلا رصيد من النقاط.





وتقدم الاتحاد بهدف مبكر من توقيع معاذ عيسى في الدقيقة الثانية، وأضاف عمر الخوجة الهدف الثاني للفريق الليبي في الدقيقة 35.

وقلّص رويال ليبوباردس الفارق بعدما سجل عبدالعزيز بن علي لاعب الاتحاد بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 52.

وطرد الحكم محمد زعبية مهاجم الاتحاد في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع، لكن الفريق الليبي نجح في الحفاظ على النتيجة، والظفر بالنقاط الثلاث.

وافتتح الاتحاد مشواره في كأس الكونفدرالية الأفريقية بالفوز 3/2 على أورلاندو بيراتس، فيما تعادل 1/1 مع شبيبة الساورة، ومن المقرر أن يلعب الاتحاد مع شبيبة الساورة، ثم رويال ليبوباردس.

ويوم الجمعة، يلعب المصري البورسعيدي مع أوثو دويو، ونهضة بركان المغربي مع سيمبا التنزاني، والنادي الصفاقسي التونسي مع بيراميدز المصري، والأهلي طرابلس الليبي مع زاناكو من زامبيا.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC