logo
رياضة

الأزمة تتصاعد.. محمد الجارحي عضو مجلس الأهلي يشكو خالد الغندور في البرلمان المصري

الأزمة تتصاعد.. محمد الجارحي عضو مجلس الأهلي يشكو خالد الغندور في البرلمان المصري
19 أبريل 2022، 7:32 ص

تقدم محمد الجارحي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي المصري؛ النائب البرلماني، اليوم الثلاثاء، بطلب إحاطة لوزير الرياضة ورئيس المجلس الأعلى للإعلام في مصر؛ لمناقشة ما قام به الإعلامي خالد الغندور، والذي أسماه "تعمد إثارة الفتن ضد النادي الأهلي وجماهير الرجاء البيضاوي المغربي".

وقال الجارحي، عبر حسابه على "فيسبوك": "تقدمت للسيد رئيس مجلس النواب الموقر بطلب إحاطة، موجها إلى السيد وزير الشباب والرياضة والسيد رئيس المجلس الأعلى للإعلام بشأن ما يفعله مثيرو الفتن في ظل مجهودات الدولة لعودة الجمهور ونبذ التعصب".



وأضاف: "العائلة الواحدة تجد فيها مشجعين لأندية مختلفة فليس من المنطقي أن نمنح مثيري الفتن الفرصة لإشعال نار التعصب، وما تابعناه خلال الساعات الماضية، لا علاقة له بالرياضة ولا بميثاق الشرف الإعلامي".

واختتم: "هدفنا وسط رياضي ينبذ التعصب والآراء المتطرفة، ولا مكان للمتعصبين ومثيري الفتن فيه".

وفيما يلي نص بيان الجارحي:





يذكر أن النادي الأهلي المصري أعلن، أمس الإثنين، تقديم شكوى إلى المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام ضد الإعلامي خالد الغندور، لاعب نادي الزمالك السابق.

وحسب بيان الأهلي، فإن الشكوى جاءت لما يقوم به الغندور من ”تدوينات“ عبر حسابه الرسمي على موقع ”فيسبوك“، كلها غير حقيقية، تهدف إلى تحريض جماهير الرجاء المغربي ضد الأهلي، الذي سيتوجه إلى المغرب، صباح الثلاثاء، لخوض مباراة العودة في دور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا، والمحدد لها الجمعة المقبل.

وأضاف الأهلي أنه طالب في شكواه باتخاذ اللازم قانونا حيال الغندور وما يفعله ”لإثارة الفتنة“ بين الجماهير المصرية والمغربية، وخلق أجواء غير طيبة حول المباراة.

وأشار الأهلي إلى أنها ليست المرة الأولى التي يقوم بها الغندور بهذه التصرفات عند مواجهات الأهلي مع بعض الفرق العربية، فقد حدث ذلك عند ملاقاة الأهلي مع الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا العام 2018، وكذلك عند لقاء الأهلي والهلال السوداني في دور المجموعات 2020.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC